حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16182

بالصور .. غذاء ودواء الزرقاء وبالتعاون مع غرفة تجارة الزرقاء تطلق حملة (عينك على غذائك)

بالصور .. غذاء ودواء الزرقاء وبالتعاون مع غرفة تجارة الزرقاء تطلق حملة (عينك على غذائك)

بالصور  ..  غذاء ودواء الزرقاء وبالتعاون مع غرفة تجارة الزرقاء تطلق حملة (عينك على غذائك)

24-04-2017 05:27 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا _ الزرقاء _ ابراهيم ابوصفيرة - أطلق مكتب إقليم الشرق للغذاء والدواء في محافظة الزرقاء حملة تحت عنوان (عينك على غذائك) وبتنسيق عالي المستوى مع الادارة العامة للغذاء والدواء وبالتعاون مع غرفة تجارة الزرقاء ، حيث إحتضن مبنى الغرفة هذه الحملة ، ويسجل لتجارة الزرقاء تواجدها على الدوام مع الفعاليات العامة الرسمية والشعبية بإستمرار حيث بدأت إنطلاقة هذه الحملة .

وفي بداية الحملة رحب رئيس غرفة تجارة الزرقاء السيد حسين شريم بالمدير العام للغذاء والدواء وكوادر هذه المؤسسة الرقابية والتي تحمل على عاتقها دائمآ أمن وسلامة غذاء المواطن .

وتناول الدكتور هايل عبيدات في مستهل حديثه حول التشاركية التي تسعى المؤسسة العامة للغذاء والدواء لخلقها مع المؤسسات الغذائية والمواطن والجهات الرسمية المنوط بها من قبل مكاتب الغذاء والدواء المنتشرة عبر ربوع الوطن .

وأثنى عبيدات على هذه الحملة ودعا كافة المكاتب التابعة للمؤسسة العامة تطبيقها على ارض الواقع ، مؤكدآ بأن الإدارة العامة ستبقى تبحث عن تطوير أدائها وتطبيق رؤى جلالة القائد المفدى في جعل العلاقة بين المواطن وكافة الجهات الرسمية علاقة فاعلة وتشاركية ، وتحمل المسؤولية تجاه الوطن ككل .

فيما قدم مدير مكتب الشرق /الغذاء والدواء /الزرقاء الدكتور هادي الخيطان شرحآ مفصلآ عن هذه الحملة ومدى النتائج الإيجابية التي ستحصدها ، وقال ؛ بأن حملة عينك على غذائك والتي تأتي من خلال سعي المديرية العامة للغذاء والدواء للتعاون مع اخونا المواطن .

وختم الخيطان بأن ثمار الحملة ستؤتي أكلها على المواطن والمصلحة العامة ، وإن تأهيل المنشأت الغذائية من خلال اللجان المشتركة سيساعد في الحصول على غذاء آمن وبالتالي شهادة ISO















لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16182

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم