حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21730

بالصور .. متحف السيارات الملكي يحتفل بعيد جلالة الملك عبد الله الثاني

بالصور .. متحف السيارات الملكي يحتفل بعيد جلالة الملك عبد الله الثاني

بالصور .. متحف السيارات الملكي يحتفل بعيد جلالة الملك عبد الله الثاني

04-02-2017 10:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- احتفالا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين الخامس والخمسين اقام متحف السيارات الملكي و شركة الافضل للتجاره و المركبات مؤتمرا صحفيا للاعلان عن أول معرض للدراجات الفريده و معرض صور لجلالة الملك عبدالله الثاني تعرض لاول مره ، وذلك في 30 كانون الثاني 2017.

و سيفتح المعرض للزوار ابتداءا من الجمعه الثالث من شباط و حتى العاشر من شباط حيث سيتم التصويت لأفضل ثلاث دراجات مشاركة بالمعرض، كما سيكون هناك سحب على ثلاث جوائز قيمة للزوار المشاركين في التصويت. هذا وسيتم الإعلان عن الثلاث دراجات الحائزة على اعلى تصويت من قبل زوار المتحف يوم الأحد 12 شباط.

من جانبه، قال مدير ادارة التراث الملكي السيد رجا غرغور "يسرنا في متحف السيارات الملكي أن ننظم بهذه المناسبة السعيدة على قلوب الاردنيين عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني الخامس والخمسين حفظه الله ورعاه معرضا للدراجات، حيث سيتم عرض مجموعة من الدراجة الفريدة من نوعها ليتم التصويت لأفضل ثلاث دراجات مشاركة بالمعرض. كما سيتم عرض صور مميزة لجلالة الملك عبد الله الثاني المعظم في منطقة وسط البلد الموجودة في المتحف.

كما علق المدير العام لشركة الأفضل للتجارة والمركبات زيد البلبيسي قالا " إنه لمن دواعي سرورونا أن نشارك متحف السيارات الملكي احتفاله بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه. كما يسعدنا أن نعلن عن تقديم جوائز قيمة من قبل شركة الأفضل للتجارة والمركبات بالإضافة الى ثلاث قسائم قيمة لثلاثة زوار مشاركين في التصويت. وقسائم لأفضل ثلاث دراجات حسب تصويت زوار متحف السيارات الملكي”.

يفتح المتحف ابوابه للزوار يوميا من الساعة العاشرة صباحا، وحتى السابعة مساءً، ما عدا يوم الثلاثاء العطلة الاسبوعية للمتحف.











 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21730

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم