تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,12 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 22294

عمرو دياب ينهي عقده مع روتانا

عمرو دياب ينهي عقده مع روتانا

عمرو دياب ينهي عقده مع روتانا

02-01-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا – القاهرة -  مفاجأة من العيار الثقيل فجّرها مطرب البوب المصري الشهيرعمرو دياب، مع بداية العام الجديد حيث أعلن إنهاء تعاقده مع شركة روتانا المنتجة لألبوماته الأخيرة. آخر علاقته بالشركة تجلّى في حفل رأس السنة، الذي أحياه منذ يومين مع المطربة اللبنانية إليسا في إمارة دبي، والتي غنّى خلالها مجموعة من أغنيات ألبومه الأخير "الليلة دي " ولاقى الحفل   نجاحاّ كبيراّ.

مصدر مقرب من دياب رفض الإفصاح عن سبب إنهاء العقد وأكد أن صلته بروتانا انقطعت مع بداية العام الجديد، وأنه يتمنى الخير لهذه الشركة التى حقق معها نجاحاً كبيراً، توجه بجائزة "الميوزك أوورد".

ونفى المصدر أن تكون قد حدثت خلافات مع المسؤولين في روتانا أدت إلى إنسحابه مضيفاً "علاقته بالجميع جيدة وعلى رأسهم الأمير الوليد بن طلال صاحب الشركة، الذي تربطه به صداقة وأخوة، وربما يرجع سر إنهاء عقده معهم لاختلاف وجهات النظر في الأمور الفنية ليس أكثر"، وعن الشركة الجديدة التي ينوي التعاقد معها قال "لا يوجد في ذهنه حالياً شركة معينة، ويفضل الدراسة المـتأنية حالياً، وكل ما يفكر فيه الآن هو ألبومي القادم والذي يحرص من خلالها على اختيار أساليب جديدة ومتميزة على مستوى الكلمة واللحن اللذين يناسبان الشباب".

  جدير بالذكر أنه قبل نهاية عام 2007 كتبت أكثر من صحيفة مصرية أن عمرو دياب جدد عقده مع شركة روتانا نظير مبلغ 15 مليون دولار، وأنه أقنعها بأن   تدفع له ثمن جائزة الميوزك ورلد أورد حتى يوقع معها .

من ناحية ثانية يعقد عمرو جلسات عمل مكثفة مع مجموعة من الشعراء مثل بهاء الدين محمد، نادر عبدالله، أيمن بهجت قمر، خالد أمين ، محمد رفاعي، وبعض الملحنين مثل   محمد يحيي، أشرف سالم، خالد عز، حسن دنيا، محمد رحيم وعمرو مصطفى لاختيار أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه فى نهاية


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22294
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-01-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم