حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,19 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 55027

تأسيس حزب الإتجاه الوطني الأردني .. والعدوان رئيساً له

تأسيس حزب الإتجاه الوطني الأردني .. والعدوان رئيساً له

تأسيس حزب الإتجاه الوطني الأردني ..  والعدوان رئيساً له

27-03-2016 12:42 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - حصل حزب الاتجاه الوطني الاردني على ترخيص من وزارة الشؤون البرلمانية والسياسة، و بتوافق من امناء عامين من وزارات "الداخلية و العدل و التنمية السياسية و التخطيط"، و المركز الوطني لحقوق الانسان وممثل مؤسسات المجتمع المدني.


وانتخب الدكتور حسين ابو اربيع العدوان كرئيس للحزب وفق الإنتخابات الداخلية التي  جرت ، والذي يعتبر تنظيماً سياسياً يرتكز بشكل أساسي على مبدأ الوحدة الوطنية ومحاربة العنصرية والطائفية ونبذ الإقليمية والإرهاب، حيث ان الدين لله والوطن لمن يستحق ترابه.
 
وقام الحزب على اهداف منها ان مدخرات و متسبكات وهذا الوطن هي مُلك للأردنيين جميعاً وليست حكراً على أحد ، فالهوية الاردنية تتسع للجميع ، ولكن الوطن لمن يحترم ترابه فقط ، وان الاتجاه الوطني شرقاً وغرباً وشمالاً و جنوباً ، كلها تصب في مصلحة الوطن و المواطن.
 
وبدورها تتقدم اسرة سرايا ممثلة بمديرها العام الاستاذ هاشم الخالدي ، بالتهنئة للدكتور حسين العدوان رئيس الحزب ، على هذا الانجاز لإنشاءه حزب وطني له اهداف واضحة لخدمة الوطن في ظل الراية الهاشمية ، وايماناً بضرورة مواكبة التطورات والانخراط بالحياة السياسية المعتدلة في الاردن.



 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 55027

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم