حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,20 فبراير, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 17795

يكفينا شرفا بأننا نشجع اميرا هاشمي

يكفينا شرفا بأننا نشجع اميرا هاشمي

يكفينا شرفا بأننا نشجع اميرا هاشمي

27-02-2016 11:18 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : معن عمر الذنيبات
ترشح سمو الامير علي بن الحسين لرئاسة الفيفا لوحدة كافي وماهو الا انتصار وفوز بغضي النظر عن النتيجة وذلك لانة استطاع ان يعرف معادن الرجال وأثمانهم واستطاع ان يعرف الحاقدون من غيرهم ليس الحاقدون على سمو الاميرعلي بن الحسين فحسب بل تعدالحقد ليشمل حقدهم ايضا على الاردن والاردنيين لأن فوز الأمير علي بن الحسين لرئاسة الفيفا بة فائدة ونهضة اقتصادية ورياضية وسياسية واجتماعية عظيمة للأردن على وجة الخصوص لكنهم انكشفوا وانكشفت نواياهم تجاة الاردن .
نعم سمو الامير علي بن الحسين هو من يصلح لهذا المنصب (أخلاقا ،تعاملا ،اسلوبا ،ومضمونا ، وأصلا ) . كل هذا وأكثر تجعل سمو الامير علي بن الحسين بأن يكون رئيسا للفيفا سمو الامير علي بن الحسين عندما رأى التجاوزات والفساد لم يسكت بل كشف ذلك هذا من يستحق ان يفوز لانة هو فقط من لدية القدرة على تصحيح الخطأ ووأد الفساد نعم ايها الامير ستبقى اميرا وآسرا لقلوبنا نحن الاردنيين لقد فزت اليوم بقلوب كل الاردنيين ايها الامير المحبوب من شمال الاردن الى جنوبها ومن شرقها الى غربها.

يكفينا شرفا بأننا كنا وسنبقى نشجع اميرا هاشميا من أنبل اصول العرب يكفينا شرفا انك من نسل رسول اللة ( محمد صلى اللة علية وسلم) يكفينا شرفا بأننا فزنا بحبك وفزت بقلوبنا النابضة بأسمك ودمائنا ياسمو الامير أبت في هذا اليوم الا ان ترسم صورتك داخل شرايين قلوبنا.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17795

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم