حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,16 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 5330

ريال مدريد وبرشلونة يبحثان تعويض هزائمهما بثاني جولات الليغا

ريال مدريد وبرشلونة يبحثان تعويض هزائمهما بثاني جولات الليغا

ريال مدريد وبرشلونة يبحثان تعويض هزائمهما بثاني جولات الليغا

12-09-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

 

سرايا - تتطلع أندية ريال مدريد وبرشلونة لمصالحة جماهيرها المتعطشة للفوز، وتحقيق أولى انتصاراتها المحلية في الموسم الكروي الجديد عندما تلتقي فرق نومانسيا وراسينغ سانتاندير في الأسبوع الثاني من الدوري الإسباني 2008-2009، والذي تنتطلق فعالياته السبت 13-9-2008.

 

إذ يسعى حامل لقب الموسمين الأخيرين ريال مدريد لمحو ذكرى الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الأولى حين سقط أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونا 1-2، عندما يستضيف في ملعب "سنتياغو برنابيو" نومانسيا الذي حقق بدوره مفاجأة مدوية وتغلب على ضيفه برشلونة 1-صفر في الجولة ذاتها.

 

أما الفريق الكتالوني، فيستضيف بدوره راسينغ سانتاندير الذي وقع في فخ التعادل أمام أشبيلية على أرضه؛ حيث يسعى مدرب برشلونة الجديد غوارديولا لتخفيف الضغوط الإعلامية عليه نتيجةً لفشله في تغيير الصورة القاتمة التي قدمها سلفه فرانك رايكارد الموسم الماضي حتى الآن.

 

 

من ناحيتها، تسعى فرق فالنسيا واتلتيكو مدريد لمواصلة الانتصارات العريضة التي حققتها في الأسبوع الأول؛ حيث يأمل قطب العاصمة الثاني في التغلب على مضيفه بلد الوليد الصاعد حديثا إلى الدرجة الأولى، فيما يسعى فالنسيا بطل كأس الملك للفوز على مضيفه الميريا.

 

ويواجه فياريال وصيف بطل الموسم الماضي مهمة صعبة مساء الأحد، عندما يستقبل ديبورتيفو لاكورونا المنتشي من فوزه على حامل اللقب؛ حيث يتوجب على أبناء المدرب التشيلي مانويل بليغريني تحقيق أول انتصاراتهم هذا الموسم حال أرادوا انتزاع اللقب من الـ"ميرانغ" هذه المرة.

 

وفي بقية المباريات، يستضيف أشبيلية الأندلسي سبورتنغ خيخون، ويحل اوساسونا ضيفا على مايوركا، واتلتيكو بيلباو ضيفا على ملقا، فيما يستضيف خيتافي ريال بيتيس وريكريتيفو اسبانيول


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5330
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-09-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم