حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,23 فبراير, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 22679

عرض "شبشب" يمتلكه المحتال اليهودي مادوف في مزاد علني

عرض "شبشب" يمتلكه المحتال اليهودي مادوف في مزاد علني

عرض "شبشب" يمتلكه المحتال اليهودي مادوف في مزاد علني

25-10-2010 03:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا -  اشتهر اليهودي الأمريكي بيرنار مادوف بأنه أشهر نصاب في تاريخ الولايات المتحدة، وها هو اليوم يقضي عقوبة في السجن لمدة 150 عاماً، ومؤخراً قررت الإدارة القضائية، التي تتولى محاولات إعادة عشرات المليارات، التي استولى عليها المحتال مادوف عرض "خف" يمتلكه مادوف في مزاد علني في 13 نوفمبر القادم فى نيويورك.

 

وذكرت مجلة "لوبوان" الفرنسية، أن الخف (شبشب) الذي سيطرح في المزاد مصنوع من الحرير الأسود، ومبطن بالأسفنج، ويحمل الأحرف الأولى لاسم مادوف "بى إل إم" (برنار لورانس مادوف).

والمعروف أن مادوف البالغ من العمر 72 عاماً، يقضي حالياً عقوبة السجن لمدة 150 عامًا في نيويورك، بعد إدانته بأخطر جريمة توظيف أموال في أمريكا والعالم، ولكن هل يمكن أن يعيد عائد بيع هذا الشبشب جانبا من المليارات، التي استولى عليها مادوف من المودعين؟ والسؤال الأهم هو: أين أخفى مادوف هذه المليارات؟

 

 

وقد حاول سجين زميل لمادوف معرفة أين أخفى مادوف المليارات التي استولى عليها، فأجابه مادوف بسخرية واستهزاء، "تبخرت مع الهواء"، فما كان من هذا السجين إلا أن اعتدى عليه بالضرب، لينقل بعدها مادوف إلى المستشفى للعلاج. يذكر أن جميع عملاء مادوف كانوا من الأثرياء في أمريكا وأوروبا وآسيا.

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22679
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-10-2010 03:09 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم