حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,21 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 14122

نفق الصناعة يتسبب بمعناة اهل الحي رسالة الامانة

نفق الصناعة يتسبب بمعناة اهل الحي رسالة الامانة

نفق الصناعة يتسبب بمعناة اهل الحي رسالة الامانة

15-12-2015 10:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - اشتكى السكان القاطنين بالقرب من نفق الصناعة بعدم انهاء أعمال التعبيد ما تتسبب في زيادة معاناتهم .

وتاليا نص الرسالة:

اكتب إليكم بالإنابة عن نفسي وجيراني القاطنين قرب نفق الصناعة الجاري العمل به منذ اكثر من عشرة أشهر.متقدمين وعن طريقكم ولما يعرف عنكم من النزاهة والمتابعة لقضايا وهموم المواطنين بالشكوى على المتعهدون والأمانة التي تعمل معه ولصالحه،حيث قام المتعهد وتحت أعين المراقبين المتواجدين من موظفي الأمانة بإزالة الأسفلت والرصيف من امام بيوتنا ومنذ ستة أشهر تقريبا.

مما ترتب عنه لكشف المناهل وتركها مفتوحة لتجمع الأوساخ وتزداد المعاناة مع كل مرة ينزل فيه المطر اذ ندخل لبيوتنا باحذيتنا المبلولة المتسخة بالاضافة الى تكسير بعض الكراجات.

ولم يقم المتعهد باي عمل منذ ستة أشهر على هذا الشارع،علما ان جل عملة ينصب بعيدا قليلا عن هذا الشارع وأننا تستغرب كل الاستغراب لهذا العمل فلماذا لم يؤجل العمل في شارعنا لحين الانتهاء من أعماله الرئيسية فهو لم يعمل في شارعنا منذ قرابة الستت أشهر والغريب.

ان معالي أمين عمان وبعد ان غرقت عمان في المطر الأخير صرح بانه فد تفقد كل المناهل في عمان وهذا بعيد كل البد عن الحقيقة فالمناهل في شارعنا وهو شارع الملكة زين الشرف قرب المشروع الجاري العمل فيه مفتوحة وقد دخلت علينا المجاري مرة الى الكراجات ورفضوا فتح المنهل الا بعد تهديدهم بأننا سنتقدم بشكوى ضدهم.







طباعة
  • المشاهدات: 14122
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-12-2015 10:21 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم