تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,12 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 8670

ريال مدريد يسيطر على إسبانيا

ريال مدريد يسيطر على إسبانيا

ريال مدريد يسيطر على إسبانيا

27-01-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - وكالات - فاز ريال مدريد المتصدر وحامل اللقب على ضيفه فياريال الثالث (3-2)، وتعادل برشلونة الثاني ووصيف البطل مع مضيفه اتلتيك بلباو (1-1)، وخسر   اتلتيكو مدريد الرابع أمام مضيفه ريال مايوركا (0-1)، واسبانيول الخامس أمام ضيفه بيتيس (1-2)، وفالنسيا أمام ضيفه الميريا (0-1) في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

فقد خطف ريال مدريد فوزاً ثميناً وصعباً من ضيفه بعد تألق صانع ألعابه غوتي خصوصاً في التمرير فأهدى كرة بينية أولى إلى البرازيلي روبينيو   الذي تابعها مباشرة ببطن القدم داخل المرمى (9) رافعاً رصيده الشخصي إلى 7 أهداف في البطولة.

 

ورد فياريال بهجمة منسقة مرر على إثرها التركي نهاد قهوجي الكرة من الجهة اليمنى إلى داخل المنطقة فتلقفها الإيطالي جوزيبي روسي وتخلص من المدافع ميغل توريس قبل أن يسدد بقوة فعجز الحارس ايكر كاسياس عن التصدي لها معلنة التعادل للضيف والهدف التاسع للايطالي (16).

 

 

وفي الشوط الثاني، ضغط ريال مدريد مجدداً وتصدى دييغو لوبيز لتسديدة راؤول من انفراد فارتدت الكرة إلى غوتي الذي سدد ونجح لوبيز مرة ثانية قبل أن يفشل في الثالثة أمام روبينيو الذي وضع الكرة على يساره (53) والهدف الثاني في اللقاء والثامن في الدوري.

 

وأطبق ريال مدريد على منطقة ضيفه، لكن النتيجة جاءت لمصلحة المحاصر أولاً اثر ركنية نفذها ماركوس سينا وتابعها خوان كابديفيلا بقوة لم يستطع كاسياس فعل شيء حيالها (76).

 

ولم تدم فرحة الضيوف سوى أقل من دقيقة عندما أرسل الأرجنتيني فرناندو غاغو كرة داخل المنطقة إلى الهولندي ويسلي شنايدر بديل البرازيلي جوليو باتيستا فسددها وهي "طائرة" بقوة على يسار دييغو لوبيز (77).

 

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 53 نقطة مقابل 38 لفياريال موسعاً الفارق بينه وبين مطارده برشلونة إلى 9 نقاط الذي سقط في فخ التعادل مع مضيفه اتلتيك بلباو

 

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8670
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-01-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم