حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 30201

"داعش" يهدد الكويتيات بالخطف والاغتصاب عبر الرسائل الهاتفية

"داعش" يهدد الكويتيات بالخطف والاغتصاب عبر الرسائل الهاتفية

"داعش" يهدد الكويتيات بالخطف والاغتصاب عبر الرسائل الهاتفية

08-07-2015 09:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- بدأت سلطات الأمن الكويتية التحقيق حول تلقي مواطنات كويتيات رسائل عبر الهواتف الخلوية من قبل أرقام من خارج الكويت يدعي أصحابها أنهم من أتباع 'داعش' الارهابي .

وبحسب مصادر أمنية كويتية فإن تنظيم “داعش” يواصل حربه ضد الكويت ميدانيا والكترونيا, اذ تلقت مجموعة من المواطنات رسائل هاتفية هددتهن بأنهن سيكن “سبايا” للتنظيم في القريب العاجل, ودعتهن الى “اختيار الجهاد في سبيل الله والشهادة”.

وأظهرت ارقام الهواتف المستخدمة في ارسال الرسائل ان مصدرها احدى الدول العربية المشاركة في التحالف الدولي للحرب ضد 'داعش' , فيما أكدت مصادر أمنية ان الأجهزة الأمنية المعنية بدأت بتعقب أصحاب الارقام الهاتفية لاتخاذ الاجراءات اللازمة بالتنسيق مع السلطات المحلية والخارجية المختصة.

ونصت احدى الرسائل التي تداولها ناشطون عبر مختلف وسائل ومواقع التواصل الاجتماعي على الآتي: السلام عليكم يا اختاه, سبحان الله كم انت محظوظة, لقد وقع عليك الاختيار من قاعدة التنظيم لتكوني احدى السبايا لدينا في “داعش” وسنصل اليك في القريب العاجل”, مضيفة: “هنيئا لك بالجهاد في سبيل الله وستموتين شهيدة ان شاء الله وسنجدك خلال 24 ساعة”.

وأثارت الرسائل استياء المواطنات والناشطين على “تويتر” الذين طالبوا الأجهزة الأمنية المعنية بوضع حد لمسلسل تلقي رسائل تهديد او سرقة أموال المواطنين من خلال الهواتف الذكية او الرسائل الفيروسية لسرقة محتويات الهاتف, داعين ادارة الجرائم الالكترونية لضبط هؤلاء وتطبيق القانون عليهم في حال كانوا داخل البلاد او التنسيق مع الانتربول والسلطات الأمنية في تلك الدول لوضع حد لتلك الظاهرة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 30201

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم