حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,27 فبراير, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 14821

الجودة في التدريب العملي في تمريض فيلادلفيا

الجودة في التدريب العملي في تمريض فيلادلفيا

الجودة في التدريب العملي في تمريض فيلادلفيا

04-06-2015 12:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أقامت كلية التمريض في جامعة فيلادلفيا ندوة علمية تحت عنوان "الجودة في التدريب العملي في كليات التمريض" تحت رعاية الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالمرئيس الجامعة. وحضر الندوة الأساتذة عُمداء الكليات في جامعة فيلادلفيا، كليات التمريض في الجامعات الاردنية، وأعضاء هيئة التدريس، وعدد كبير من الممرضين والممرضات الممارسين في المستشفيات الحكومية والخاصة والخدمات الطبية الملكية.

وأكدت عميدة كلية التمريض الدكتورة ريما الصفدي أهمية التدريب العملي في مجال تخصص التمريض وأن هيئة الاعتماد والتعليم العالي تشترط أن تكون ما نسبته 40% من الخطة الدراسية في مجال التدريب العملي في المواقع المختلفة من مستشفيات ومراكز صحية وأن الجامعة تحقق هذه النسبة من خلال تدريب الطلبة بواسطة أعضاء الهيئة التدريسية المختصين في مجال تخصص التمريض.

وتحدث في الندوة مجموعة الأساتذة الخبراء في المجال الأكاديمي من الجامعة الأردنية أ.د. فتحية أبو مغلي/عميدة كلية التمريض و د.سوزان لاروكو الضيف الزائر من برنامج فولبرايت في الجامعة الأردنية وفي مجال الرعاية الصحية والممارسة في المستشفيات قدم الدكتور ابراهيم الفاعوري/مدير التمريض في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي والسيدة أميرة عليان/من مجلس اعتماد المؤسسات الصحية.وفي نهاية الندوة تمت مناقشة مواضيع الندوة وطرح الأسئلة الخاصة بقضايا ومشكلات التدريب العملي في كافة المواقع.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14821

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم