حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,23 فبراير, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 11629

اتفاقية شراكة وتعاون بين جامعة عمان الأهلية وتكية أم علي

اتفاقية شراكة وتعاون بين جامعة عمان الأهلية وتكية أم علي

اتفاقية شراكة وتعاون بين جامعة عمان الأهلية وتكية أم علي

03-06-2015 10:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - تعزيزاً ودعماً لدورها المتميز في مكافحة الفقر بالأردن تم توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين جامعة عمان الأهلية وتكية أم علي بهدف مساعدة التكية في مسيرة العمل الخيري ونشر الوعي حول أهمية التطوع، قام بتوقيع الاتفاقية الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة والسيد سامر بلقر مدير عام التكية .

 


وبموجب هذه الاتفاقية سيتم عقد مجموعة من الفعاليات لدعم برامج التكية المستمرة على مدار السنة، وتعكس هذه الاتفاقية المسؤولية المجتمعية للجامعة بأهمية المساهمة في تحقيق أسس العدالة الاجتماعية من خلال المشاركة في الأنشطة الإنسانية والخيرية.

 

وبدوره أشاد رئيس الجامعة بالدور الإنساني الكبير والمتميز الذي تقوم به التكية في مكافحة كافة أشكال الفقر مؤكدا على أهمية دعم هذه المبادرات الإنسانية التي تنعكس إيجابا على المجتمع المحلي، و أوضح بلقر أهمية عقد هذه الشراكات مع المؤسسات التعليمية التي تهدف لغرس القيم الإنسانية و تعزيز روح التكافل الاجتماعي لخلق جيلٍ واعٍ بواقع المجتمع يؤمن بدور التطوع في تغير وتنمية المجتمع .


وتقوم تكية أم علي في الوقت الحالي بدعم 18300 أسرة معتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة. وتستلم هذه الأسر طرود شهرية تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة الغذائية على مدار الشهر


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11629

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم