حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,3 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 25720

شكوى بمنع دخول سيارات الطلبة الى الحرم الجامعي في مؤتة

شكوى بمنع دخول سيارات الطلبة الى الحرم الجامعي في مؤتة

شكوى بمنع دخول سيارات الطلبة الى الحرم الجامعي في مؤتة

07-04-2015 12:58 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا-رهام الخزاعلة -اشتكى مجموعه من طلبة جامعة مؤته من منع الطلبه من ادخال مركباتهم داخل حرم الجامعه ، وانهم منذ بداية هذا الفصل عملو على المطالبه بادخال المركبات حتى لو كان مقابل ومنذ فتره نلاحظ وجود مركبات للطلبه داخل الحرم الجامعي من اقارب احد نواب وبالتحديد مركبه نوع بي ام ومركبه لفتاه تقرب الى نائب نوع هونداي اكسنت وسياره ميتسوبيشي واكس دي. بالاضافه الى ادخال ابناء المدرسين بمركباتهم ومنع باقي الطلبه واننا فقط نريد العدل من رئيس الجامعه واذا قامت الجامعه بنفي هذا الخبر سنرسل لكم ارقام المركبات التي يتم ادخالها بشكل يومي . مع العلم انهم يقومون بدفع مخالفات الوقوف بشكل متكرر شهريا وهم طلبه وليسوا تجار مواقف .

وقامت "سرايا"بالتواصل مع الناطق الاعلامي لجامعة مؤته وليد الروايضة الذي افاد بان الجامعة لا تسمح نهائيا بدخول اي سيارة للطلبة داخلها لانها لا تستطيع استيعاب الكم الهائل من اعداد الطلبه ,وان كان هناك اي تجاوزات من اشخاص نقوم بالتصدي لاي سيارة والتحقق من اي دخول غير مبرر ويتحمل الحرس الجامعة اي دخول دون تصريح وهناك مواقف خاصة خارج الجامعة بالاحرة يستطيع اي طالب الاصطفاف بها .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25720
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-04-2015 12:58 PM

سرايا

2 -
السلام عليكم
نشكر لكن طرح هذا الموضوع المهم
فنحن كطلبة دراسات عليا ناتي الى الحامعه بعد يوم طويل من العمل الشاق ونحمل على ايدينا عددا كبيرا من المراجع منها للمحاضرة ومنها يكون لارجاعها للمكتبة بعد الاستفادة منها...وعندما نطلب من الحرس ادخالنا بين الفينة والاخرى والاصح خلال الشهر مرة واحدة ...نفاجئ ليس فقط بالرفض وانما التعامل الغير لبق ...تعامل........ فنحن طلبة فمحترمون في جامعة محترمة واتوقع ان يكون الحرس افضل بالتعامل...كما واننا طالبنا نحن طلبة الدراسات العليا ادخال سياراتنا الى الجامعه مقابل قسط فصلي ومقابل التعهد الخطي بعد التدخل باية مشكلة مهما كان نوعها...ولكن نفاجأ بتهميش مطالبنا
10-04-2015 04:23 PM

طالبة ماجستير

التبليغ عن إساءة
3 -
يريت رئيس الجامعه يدخل متخفيا من اجل ان يعرف الطريقه التي يتعامل الامن الجامعي مع الطلبه الامن لا يعرف التعامل مع البشر لا يفرقون بين اطلب اسنه اولى وطالب دراسات عليا عمر ه 50 سنه
12-04-2015 08:42 AM

طالب دراسات عليا

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم