تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,30 مايو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 12017

نيشان .. "سرقة سيارتي قد يكون سبب الاعتداء علي"

نيشان .. "سرقة سيارتي قد يكون سبب الاعتداء علي"

نيشان ..  "سرقة سيارتي قد يكون سبب الاعتداء علي"

11-08-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

 

سرايا - رجَّح الإعلامي الشهير نيشان ديرهاورتيان مقدم برنامج "العراب" على قناة " mbc1 " أن تكون الرغبة في سرقة سيارته هي السبب وراء الاعتداء الذى تعرض له الأحد 3 أغسطس/ آب الحالي، وأسفر عن إصابته بجروحٍ بالغة في أنحاء متفرقة من جسده، إضافةً إلى كسرٍ في "الفك".

 

وردًّا على سؤالٍ لموقع mbc حول ما إذا كان قد تعرف الشبان الذين اعتدوا عليه، قال نيشان بصوتٍ خافت وهزة بسيطة من ذقنه المتورم ويده المجروحة والمضمدة: إنه لا يعرف أحدًا منهم، ولا يعرف الجهة التي تقف وراءهم.

 

وفي وصفٍ أولي للحادث، علم موقع mbc أن الواقعة بدأت عندما كان نيشان يقود سيارته عائدًا من سهرةٍ مع بعض الأصدقاء إذ فُوجئ بثلاثة شبان يستقلون سيارة، ويسيرون خلفه، وسرعان ما أوقفوا سيارتهم أمامه ليتجهوا نحوه، وما أن عرفوا أنه نيشان حتى صرخ أحدهم، وهو مفتول العضلات، بالقول "انتبهوا.. هذا نيشان".

 

وقام الشبان الثلاثة بالاعتداء على نيشان بعنف، ولم يتركوه الا بعد أن كاد يفقد وعيه قبل أن يفروا إلى جهةٍ غير معلومة، في حين بقي نيشان داخل سيارته حتى تصادف مرور أحد الأشخاص الذي تولى نقله إلى المستشفى.

 

وفقًا لمصادر طبية داخل مستشفى المشرق بمنطقة سن الفيل (شرق بيروت) حيث يرقد نيشان بالطباق الخامس، فإن الإعلامي اللبناني يعاني من كسورٍ في الوجه و"الفك" تمنعه من القدرة على الكلام أو تناول الطعام- باستثناء السوائل- إضافةً إلى كسورٍ أخرى في يديه، مرجحةً أن تستمر فترة العلاج بضعة أسابيع.

 

وقد اضطرت أجهزة الشرطة اللبنانية إلى تأجيل سماع شهادة نيشان ريثما يتحسن قليلاً، ويستعيد قدرته على الكلام.

 

ومن جهتها أعربت والدة نيشان- التي لازمته في المستشفى- عن حزنها البالغ للاعتداء الذي تعرض له ابنها، وقالت والدمعة في عينيها: "لا أريد أن أعرف ماذا حصل ولا كيف ولا من الذين قاموا بالاعتداء، ما يهمني فقط صحة نيشان، وأن يعود متعافيًا، لي ولإخوته ومحبيه وعمله".

 

وتابعت- بعد أن فقدت القدرة على حبس دموعها-: "لا أريد شيئًا، فليأخذوا السيارة.. المهم أن ابني عاد إليَّ، وهو على قيد الحياة، الحمد لله.. والجروح مهما كانت فإنها ستُشفى يومًا".

 

أما شقيقة نيشان فقالت: "لم نعرف ملابسات الحادث حتى الآن، ونترك كل شيء للوقت كي تتكشف الحقيقة، ونعرف حقيقة ما جرى".

 

كان مازن حايك مدير عام التسويق في مجموعة MBC   علق على حادث الاعتداء الذي تعرض له نيشان بالقول "تلقينا- ببالغ الأسف- نبأ الاعتداء السافر بالضرب والسلب الذي تعرض له الزميل نيشان ديرهاورتيان مقدم ونجم برنامج "العرّاب" على شاشة mbc 1 ، وبانتظار جلاء الأسباب والملابسات والدوافع التي أدت إلى وقوع الحادث المؤسف والمستنكر".

 

وناشد مدير عام التسويق في مجموعة MBC الجهات المختصة القضائية والأمنية اللبنانية ذات الصلة سرعة كشف المخططين والمعتدين- على حد سواء- وتقديمهم للعدالة.

 

وشدد حايك على أن "اللجوء إلى العنف لمخاطبة الصحفيين والمشاهير من أهل الإعلام وغيرهم لا يمكنها أن يكون وسائل ناجعة أو لغة مقبولة إنسانيًا أو مهنيًا"، معربًا عن تمنيات إدارة وعائلة مجموعة mbc   الخالصة لزميلهم النجم نيشان بالشفاء العاجل، والعودة المتألقة والقريبة إلى جمهوره عبر شاشة mbc 1 .

 

جديرٌ بالذكر أن آخر البرامج التلفزيونية التي قدمها نيشان على شاشة mbc1 كان "العراب"، الذي استضاف فيه 46 فنانًا وفنانة خلال 28 حلقة، وقد شهدت حلقاته الكثير من التصريحات الساخنة التي أثارت جدلاً في الأوساط الصحفية والفنية والجماهيرية.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12017
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-08-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم