تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,30 مايو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 8431

نجوى كرم "تحبس" نضال الأحمدية

نجوى كرم "تحبس" نضال الأحمدية

نجوى كرم "تحبس" نضال الأحمدية

09-08-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا – بيروت - حصلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على حكم قضائي يقتضي بسجن الإعلامية نضال الأحمدية وهو ما يعرف بالقانون اللبناني بـ "الحبس الإكراهي".

 

 

 

وترجع التفاصيل إلي أن نجوي كرم ربحت الدعوى التي كانت قد أقامتها قبل سنوات ضد مجلة "نادين" وضد الأحمدية مديرة تحريرها آنذاك وصاحب المجلة عوني الكعكي اثــر عدد مــن الـمـقـالات التي تسئ إلي نجوي كرم، وصدر حكم بحبس الاحمدية واستبدال الحبس بغرامة مالية مقدارها مليونا ليرة إضافة إلى غرامة 10 ملايين ليرة لبنانية كعطل وضرر وهو ما يوازي 8 آلاف دولار أمريكي بعد إدانة الأحمدية بجرائم الذم والقدح والتحقير.

 

 

 

من جهتها رفضت نضال الأحمدية تنفيذ الحكم فما كان من الفنانة كرم وعبر وكيلتها القانونية المحامية جلاديس كرم إلاّ أن حصلت من دائرة تنفيذ بيروت على قرار حبس إكراهي وهو ما صار لزاماً على الأحمدية تطبيقه.

 

 

 

وصرحت الاحمدية خلال اتصال تليفوني ببرنامج "اخر الاخبار" الذي يذاع على قناة روتا موسيقي بأنها لم تدفع أية أموال لنجوي كرم مؤكدة أنها سترفع دعوى أمام مجلس القضاء الأعلى لتوضيح ملابسات القضية.

 

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8431
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-08-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم