تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,30 مايو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 32324

جامعة عمان الأهلية توقع برنامج تعاون مع وكالة الأنباء الأردنية

جامعة عمان الأهلية توقع برنامج تعاون مع وكالة الأنباء الأردنية

جامعة عمان الأهلية توقع برنامج تعاون مع وكالة الأنباء الأردنية

25-12-2014 11:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - وقعت جامعة عمان الأهلية برنامج تعاون مع وكالة الأنباء الأردنية (بترا) بهدف تعزيز الشراكة وتبادل الخبرات والخدمات بين الطرفين. ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها الدكتور صادق حامد وعن الوكالة مديرها العام فيصل الشبول. ويشتمل البرنامج على إشراك العاملين في العلاقات العامة بالجامعة في الدورات الصحفية الشاملة التي تقدمها الوكالة مجانا وتقديم مشورات فنية وتحريرية فيما يخص المطبوعات الإعلامية التي تصدرها الجامعة، وتغطية النشاطات والمناسبات ونشر الأخبار والبحوث العلمية لأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، في حين تقدم الجامعة منحة دراسية واحدة سنويا لأحد أبناء العاملين أو احد العاملين في الوكالة، إضافة إلى خصم مالي 20 بالمائة من رسوم الساعات المعتمدة للعاملين في الوكالة ولأبنائهم في الكليات والتخصصات التي تحددها الجامعة.
كما تقدم الجامعة خدمات مكتبتها المجانية للعاملين في الوكالة إضافة إلى تبادل الفريقين نسخا من الإصدارات والمطبوعات المتخصصة التي يصدرها كل فريق. ويقوم الفريقان بإضافة الرابط الالكتروني لموقع الفريق الأخر على موقعه الالكتروني للإطلاع على كافة الخدمات المقدمة لكلا الطرفين، وتنظيم النشاطات المشتركة التي تشتمل على ورش العمل والندوات العلمية للإفادة من خبرات كوادر الطرفين وإلقاء المحاضرات العلمية والفنية والإعلامية والمشاركة في الدورات التي يعقدها الفريقان كل في مجال تخصصه. كما وتعمل الجامعة على دعوة وكالة الأنباء الأردنية للمشاركة بالدورات التي لها علاقة باللغات والعلوم الإنسانية والإدارية والمحاسبية والمالية مجانا. وأشاد الدكتور حامد بالخدمات الإخبارية التي تقدمها الوكالة ومصداقيتها في نقل الأحداث، لافتا إلى أن برنامج التعاون مع الوكالة يقوي أواصر العلاقة ويدعم المشاركات واللقاءات بين الطرفين، ويعزز تبادل الخبرات ووجهات النظر التي تعود بالنفع والفائدة على الجميع.
وأشار الشبول إلى أهمية هذا البرنامج الذي يسعى إلى تعزيز العلاقة مع جامعة عمان الأهلية لعراقتها وسمعتها العلمية المميزة، كونها الجامعة الخاصة الأولى في الأردن.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 32324

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم