حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,25 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 11256

القاء القبض على ارباب سوابق اشتركوا بسرقة مواطن مغترب

القاء القبض على ارباب سوابق اشتركوا بسرقة مواطن مغترب

القاء القبض على ارباب سوابق اشتركوا بسرقة مواطن مغترب

15-09-2010 11:29 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

  سرايا   -القت اجهزة الامن العام القبض على اربعة اشخاص من ارباب السوابق اشتركوا في سرقة نقود وممتلكات شخصية تعود لمواطن مغترب مقيم في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب انه في صباح اليوم الاربعاء تلقت مديرية شرطة محافظة معان شكوى من قبل احد المواطنين المقيمين بالمملكة العربية السعودية بقيام مجهولين بسرقة محتويات مركبته أثناء وجوده وعائلته داخل المسجد لصلاة الفجر في مدينة معان.

وأضاف ان المواطن سمع صوت جهاز الإنذار داخل مركبته اثناء وجوده داخل المسجد وعند خروجه لتفقد مركبته وجد بابها مفتوحا وقد سرق منها مبلغ 35 الف ريال سعودي اضافة الى حقيبتين كبيرتين وسبعة أجهزة خلوية وجميع جوازات السفر والأوراق الثبوتية له لعائلته .

وبين انه فور تلقي مديرية الشرطة للبلاغ شٌرعت الكوادر الامنية المختصة بجمع المعلومات والبحث والتحري عن الأشخاص اللذين قاموا بالسرقة حيث وقع الاشتباه على أربعة أشخاص من أرباب السوابق حيث شكلت فرق خاصة للإلقاء القبض عليهم وتفتيش منازلهم بمساندة من قوات الدرك،مؤكدا انه تم إلقاء القبض على جميع الأشخاص المشتبه بهم وتفتيش منازلهم بالطرق القانونية حيث عثر في منزل احدهم على مبلغ 35 الف ريال سعودي و 600دولار وبعض العملات النقدية المختلفة وبعض الأوراق الثبوتية وحقيبة تعود للمجني عليه ،كما وضبط في منزل الشخص الأخر مسدس ومجموعة من العتاد ومخازن رشاش وضبط بحوزة احدهم بعض الأجهزة الخلوية ومبالغ مالية كانت داخل المركبة.

وبين الناطق الاعلامي أن جميع المشتبه بهم من الأشخاص الخطرين والمطلوبين لعدة جهات قضائية وأمنية وانه تم التعامل معهم رغم مقاومتهم لرجال الأمن العام دون وقوع إصابات، وبالتحقيق معهم اعترفوا بارتكابهم للسرقة وقيامهم بإلقاء الحقائب على إحدى الطرق الخارجية ولا زال التحقيق جار.

بترا


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11256
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-09-2010 11:29 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم