تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,31 مارس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 20538

ندوة في جامعة العلوم الإسلامية عن دور الأردن في حماية القدس

ندوة في جامعة العلوم الإسلامية عن دور الأردن في حماية القدس

ندوة في جامعة العلوم الإسلامية عن دور الأردن في حماية القدس

17-11-2014 03:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - برعاية الأستاذ الدكتور ناصر خوالده أقامت كلية الآداب والعلوم في جامعة العلوم الإسلامية العالمية ندوة بعنوان "دور الأردن في حماية القدس" حضرها معالي وزير الأوقاف والشؤون المقدسات الإسلامية الدكتور هايل داوود وسماحة الشيخ عبد العظيم سلهب رئيس مجلس الأوقاف الإسلامية في القدس.
وألقى راعي الحفل الأستاذ الدكتور ناصر الخوالده كلمةً أشاد فيها بالدور الأردني الهاشمي في رعاية القدس والمقدسات الإسلامية وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المستمرة في دعم القضية الفلسطينية بشكل عام والقدس بشكل خاص.
كما أثنى على العمل الذي قامت به كلية الفنون والعمارة الإسلامية في الجامعة بترميم منبر صلاح الدين الذي تم إرساله بعد تجهيزه إلى المسجد الأقصى.
وثمن معالي الدكتور هايل داوود وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية دور الأردن في دعم القضية الفلسطينية على الصعيد العربي والدولي، ومتابعة جلالة الملك لما يجري في الأراضي المقدسة والقدس تحديداً، وكذلك جهوده في حمل القضية الفلسطينية إلى العالم.
وألقى سماحة الشيخ عبد العظيم سلهب كلمة أثنى فيها على دور الأردن في دعم القضية الفلسطينية و أشاد بالوصاية الهاشمية كونها صمام الامان لحماية المقدسات، معربا عن امتنان اهالي القدس لجلالة الملك عبدالله الثاني الذي يدافع عن المدينة المقدسة في المحافل الدولية ويعدها خطا احمر لا يمكن تجاوزه.
وألقى عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور خالد الجبر قصيدةً مجدت القدس ومسرى النبي صلى الله عليه وسلم إليها وما تتعرض له القدس من اعتداءات على يد الكيان الصهيوني، ودور الأردن في حماية القدس والمقدسات الإسلامية.
وفي نهاية اللقاء سلم راعي الحفل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ناصر الخوالده درع الجامعة لسماحة الشيخ عبد العظيم سلهب ومعالي معالي وزير الأوقاف والشؤون المقدسات الإسلامية الدكتور هايل داوود.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20538

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم