تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,31 مارس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 27777

بعد "مؤامرة" لتجميد اتحاد الطلبة .. طلبة الجامعة الاردنية فرع العقبة يناشدون الطراونة

بعد "مؤامرة" لتجميد اتحاد الطلبة .. طلبة الجامعة الاردنية فرع العقبة يناشدون الطراونة

بعد "مؤامرة" لتجميد اتحاد الطلبة ..   طلبة الجامعة الاردنية فرع العقبة يناشدون الطراونة

11-11-2014 11:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - صدام المشاقبة - طالب أعضاء اتحاد الطلبة في الجامعة الاردنية فرع العقبة رئيس الجامعة الأم الدكتور اخليف الطراونة حل مشكلة تجميد عمل اتحاد الطلبة لفرع العقبة بعد ان عجزت ادارة الفرع عن حل المشكلة.


قال الطلبة في رسالة ارسلوها الى الطراونة وحصلت "سرايا" عن نسخة منها ان قرار تجميد عمل الاتحاد كان غير قانوني ، مستعرضين حيثيات قرار التجميد ، التي بدأت عندما تم فصل اثنين من اعضاء الاتحاد نتيجة لاندلاع مشاجرة عشائرية .


وأضاف الطلبة انه تم تحويل العضوين الى لجنة تحقيق تأديبية التي قررت ايقاع عقوبة الفصل نهائي من الجامعة بحق احد الاتحاد، نتيجة لاتهامه بالمشاركة بتكسير بعض الممتلكات الجامعة قبل ان يتم تخفيض العقوبة للفصل لمدة فصلين .


وأشار الطلبة الى ان ادارة الجامعة استدعت اعضاء الاتحاد على حدا وقامت باخبار كل عضو بان جميع اعضاء الاتحاد قدموا استقالتهم ولم يبقى غيره لذلك يجب عليه تقديم استقالته فورا، لافتين الى انها "مؤامرة" من إدارة الجامعة لدفع مجموعة من الطلاب على تقديم استقالتهم، وبالتالي تجميد الاتحاد .


وشدد الطلبة ان القانون يفرض اجراء انتخابات جديدة، لكن ادارة فرع العقبة ماطلت بالرد على الاستقالات المقدمة من اجل  عدم اجراء الانتخابات، لتطلب ادارة الجامعة من الطلبة المعترضين على المماطلة اتخذ الرد من المستشار القانوني في الجامعة الاردنية الأم بعمان .

وفي تاريخ 21/10/2014 اكدت ادارة الجامعة بانه لن يصدر اي رد خطي على استقالات اعضاء الاتحاد وان الاتحاد جمد نفسه بقرار منه.

واكد الطلبة ان اجراءات إدارة فرع العقبة كانت تحتوي على مخالفة قانونية لقانون اتحاد الطلبة وقانون الجامعة، مطالبين رئيس الجامعة اخليف الطراونة التدخل فوراً من اجل حل مشكلة تجميد اتحاد الطلبة والتحقيق في الاجراءات التي اتخذتها إدارة فرع العقبة المخالفة للقانون.

وتالياً نص الرسالة التي ارسلها اعضاء اتحاد الطلبة الى رئيس الجامعة الدكتور خليف الطراونة


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27777

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم