حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,16 يونيو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 11569

شكوى من اهالي مدينة وادي موسى حول اسلاك كهربائية مكشوفة تهدد حياة المارة

شكوى من اهالي مدينة وادي موسى حول اسلاك كهربائية مكشوفة تهدد حياة المارة

شكوى من اهالي مدينة وادي موسى حول اسلاك كهربائية  مكشوفة تهدد حياة المارة

01-08-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - وادي موسى – حسين السلامين تهدد اسلاك شبكة الكهرباء المكشوفة الماره من فوق منزل مواطن قيد الانشاء في حي زيريزره بمدينة وادي موسى حياة العاملين على تنفيذه، فضلا عن التاخير في عملية استكمال بناء المنزل. واستنادا لما قاله صاحب المنزل سمير هاني معمر النوافله – لسرايا – فان مراجعاته المتكرره لمكتب شركة كهرباء لواء البتراء باءت بالفشل بعد اصرارهم على تدفيعه تكاليف ازالة عمود الكهرباء المغروس في ارضه على الرغم من انه قد تم غرس العامود دون علمه لايصال التيار الكهربائي لمنزل مجاور لقطعة ارضه، فضلا عن انه بات بين مطرقة مراجعات الدوائر الرسمية المتكرره لشرح قضيته وسندان توقف اعمال منزله الانشائية.
 وطالب النوافله المسؤولين على اختلاف مواقعهم ضرورة التدخل لانصافه وعدم تحميله تكاليف ازالة العامود المغروس في ارضه، والذي تم توقيع صاحب المنزل المجاور له على تعهد رسمي يحمله تكاليف ازالة العامود.
من جانبه وجه مدير عام سلطة اقليم البتراء المهندس عبد الله ابو عليم كتابا الى مهندس كهرباء لواء البتراء اوضح فيه ان مسار خط الكهرباء المار من فوق قطعة الارض التي يتم عليها بناء منزل المواطن سمير نوافله غير شرعي وغرس دون وجه حق، فضلا عن انه قد تم ايقاف المواطن عن استكمال انشاء منزله بسبب مسار الخط الخاطىء، مطالبا مهندس الكهرباء ضرورة الاسراع في عملية ازالة العامود ومسار الخط من ارض المواطن المذكور لخطورته على السلامة العامة. بدوره اوضح مهندس كهرباء البتراء  .
 
بكر الرواشده في كتابه الموجه لمدير عام سلطة اقليم البتراء انه تم تركيب اعمدة كهرباء من اجل ايصال التيار الكهربائي الى المواطن هارون عطية الفلاحات وتم تركيب هذه الاعمده وفق طلبه مقابل تقديمه تعهد عدلي بعدم المطالبه بازالتها وتحمليه تكاليف الازالة في حال طلبه، مشيرا في كتابه الى ان تكاليف ازالة الاعمده تبلغ 617 دينارا، في الوقت الذي تم فيه توجيه كتاب الى متصرف لواء البتراء لتوقيف المواطن سمير النوافله عن العمل حفاظا عن السلامة العامة لحين ازالة الاعمده.
 كما اوضح المهندس الرواشده – لسرايا– ان قطعة الارض التي تم تركيب الاعمده فيها كانت باكملها مسجله باسم المواطن هارون عطية الفلاحات حيث تم التعاطي مع واقعها لدى تركيب الاعمد له وفق النواحي القانونية.  

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11569
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-08-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم