حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,16 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 5597

اليسا أفضل مطربة عربية

اليسا أفضل مطربة عربية

اليسا أفضل مطربة عربية

26-07-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا – وكالات - منح نقيب الموسيقيين المصريين السيد منير عبد العزيز الوسيمي النجمة اللبنانية أليسا   جائزة أفضل مطربة عربية . وقد تم توزيع الجوائز في حفل هو الأول من نوعه تنظمه لجنة جائزة الشرق الأوسط للموسيقى و تولت رعايته نقابة المهن الموسيقية و مجلة "دي جي".

 

 

 

و قد تم توزيع الجوائز في فندق مينا هاوس وسط حضور فني و إعلامي واسع خلال عطلة نهاية الأسبوع. و تسلَم الجائزة بالنيابة عن النجمة أليسا متعهد الحفلات المعروف في القاهرة تامر عبد المنعم بعد إعتذار أليسا عن الحضور نظراَ لإرتباطها بمواعيد مسبقاَ على ان تتوجه النجمة اللبنانية إلى القاهرة يوم الخميس المقبل لإستلامها.

 

 

و يأتي فوز أليسا في الجائزة بعد منافسة شديدة مع كل من المطربتين نانسي عجرم و شيرين حسمتها أصوات المشاركين عبر الأنترنت على مدى أربعة أشهر   و أصوات لجنة التحكيم. و حاز المطرب محمد منير على جائزة أفضل مطرب، و حصد وليد سعد جائزة أفضل ملحن و أيمن بهجت قمر لقب أفضل شاعر.

 

وكانت النجمة اليسا قد شاركت في أكثر من حفل غنائي في عدد من العواصم العربية كان ابرزها الحفل الذي أحيته في" قصر القبة " في العاصمة التونسية الشهر الماضي و الذي اقبل الجمهور على حضوره بكثافة رغم تزامن موعد الحفل مع مباراة للمنتخب التونسي مع المنتخب البوروندي فكان أن تغلَب الفن على السياسة، و ردَد الجمهور بصوت عالِ كل الأغاني التي قدمتها .

 

 

وبدرجة لا تقل حماساَ عن جمهور تونس رحَب الجمهور الأردني بالنجمة اللبنانية أليسا بعد أن اعتلت المسرح الجنوبي لمدينة جرش التاريخية بعد أن عبرت عن سعادتها للمشاركة في مهرجان الأردن الأول في الثامن من الشهر الجاري و تقدَم الحضور الأميرة رحمة بنت الحسين وزوجها وزير النقل علاء البطاينة ووزيرة السياحة مها الخطيب.

 

يذكر أن المطرب جورج وسّوف و عمر العبد اللات تناوبا على الغناء على المسرح التاريخي نفسه في الليلة ذاتها.

 

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5597
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-07-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم