تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,30 مايو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 9732

خلاف كبير بين ديانا حداد وزينب العسكري وكليب جديد

خلاف كبير بين ديانا حداد وزينب العسكري وكليب جديد

خلاف كبير بين ديانا حداد وزينب العسكري وكليب جديد

26-07-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - وافقت الفنانة ديانا حداد على غناء مقدمة   مسلسل رمضاني من بطولة وإنتاج الفنانة زينب العسكري بعنوان( لعنة إمرأة) والذي سيرى النور في شهر رمضان القادم على أكثر من قناة فضائية.

وكانت ديانا حداد قد اشترطت مبلغ عشرة آلاف دينار بحريني -مائة ألف ريال- لغناء المقدمة فقط دون تسجيل أغان داخل المسلسل. وقد حاولت زينب العسكري طيلة الأيام الماضية السعي لتخفيض المبلغ الذي رأته كبيراً جداً على ديانا حداد ويستحق أن يتقاضاه فنان أكبر كمحمد عبده على سبيل المثال، وبعد مفاوضات عديدة بين الفنانتين الصديقتين قررت الأخيرة أن تدفع للأولى مبلغ ثمانية آلاف ديناربحريني فقط، وذلك في مقدمة المسلسل التي لا تتجاوز الدقيقة الواحدة وسيحاول الملحن إضافة العديد من المقاطع الموسيقية التي سيتخللها المسلسل بدلاً من صوت دياناحداد.

مقدمة المسلسل من كلمات الشاعر البحريني علي الشرقاوي وألحان الفنان انور النمشان. كما إنتهت الفنانة ديانا حداد من تصوير أغنية بعنوان "شفت إتصالك" مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد في بيروت، والأغنية باللهجة الخليجية وستصدر ضمن البوم خليجي كامل إنتهت ديانا من تسجيل أغنياته ومن المفترض أن يطرح الى الأسواق في وقت قريب.

إستمر التصوير على مدى يومين، في اليوم الأول كان تصويراً داخلياً توزع بين إحدى الفلل في منطقة أدما خلال النهار، ومسرح دوار الشمس مساءاً. أما اليوم الثاني فكان تصويراً خارجياً بالقرب من شركة البورش في منطقة الميناء بوسط بيروت. وتمثل ديانا شخصيتها الحقيقة كفنانة مشهورة.

فخلال تصوير مشهد حفلة إستدعى الإستعانة بحوالي مئة شخص من الكومبارس كجمهور للحفلة، كانت ديانا تمازحهم وتحاول ان تبقي على نشاطهم وحيوتهم، فقابلها الجمهور بمحبة وغنى لها تلقائياً خلال توقف التصوير بين مشهد وآخر بعض أغنياتها الضاربة مثل ساكن وأمانيه. وغنت معهم ديانا وتحول التصوير لحفلة حقيقية لا تخلو من المتعة والمرح.

وفي اليوم الثاني كان عليها تمثيل مشهد مع طفلة صغيرة حرصت ديانا على ملاطفتها لتكسر حاجز الخجل لدى الطفلة، ونجحت في ذلك بالطبع. تسافر الفنانة ديانا حداد اليوم الخميس 24 يوليو, إلى المغرب و ذلك للمشاركة في مهرجان كلميم للتنمية و التواصل في أغادير بتاريخ 26 يوليو .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9732
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-07-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم