تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,7 أبريل, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 25589

امريكا .. والفوضى العارمة في الوطن العربي

امريكا .. والفوضى العارمة في الوطن العربي

امريكا  .. والفوضى العارمة في الوطن العربي

11-08-2014 10:24 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : معن عمر الذنيبات
كل مايدور من حولنامن فوضى في العالم العربي هي من صنع امريكا وعملائها فكل مايحدث في سوريا الآن سببة امريكا وما حدث في مصرمن انقلابات ايضا سببة امريكا وايضا وايضا ماحدث في ليبيا وماحدث في تونس والعراق واليمن وغيرها من الدول العربية والعالمية كل ذلك هي مخططات امريكصهيونية وكل التنظيمات التي طفت على السطح والتي جاءت الى الوطن العربي فجئة دون ان نسمع بها من قبل هي كلها من صنع امريكا حتى ان الاشخاص المنظمين داخل هذة التنظيمات مغرربهم ولا يعرفون هذة الحقيقة فقط يعرف هذة الحقيقة قادتهم وأمرائهم وأن دعم امريكا يأتي بطريقة غير مباشرة من خلال مستسلمون امريكان وليس مسلمون لأنهم يضهرون انهم مسلمون من خلال العمامات والحا والثياب القصيرة وغيرها من اقوال وأفعال تغرر الشباب .
حتى انهم يحققون اهداف امريكا من خلال اخراج نصوص قرآنية تدعو للجهاد ويفسرونها كما يشاؤون للتغرير بالشاب العربي المتدين كما وتقوم امريكا اعلاميا ودعائيا بشتم هذة التنظيمات وانها ستقوم بالقضاء عليها ....
نعم ستقضي امريكا على هذة التنظيمات لكن متى ؟ بعد ان تنهي مهمتها في الوطن العربي وتفككة الى دويلات صغيرة اي كل محافظة في الوطن العربي ستصبح دولة او أكثر وكل ذلك لمصلحة اسرائيل .
والدليل على اثبات ماسبق فقد ادلت في مطلع عام 2005 وزيرة الخارجية الأميركية "كونداليزا رايس " بحديث صحفي مع جريدة واشنطن بوست الأميركية , اذاعت حينها وزيرة الخارجية عن نية الولايات المتحدة بنشر الديمقراطية بالعالم العربي والبدأ بتشكيل مايُعرف ب "الشرق الأوسط الجديد " , كل ذلك عبر نشر " الفوضى الخلاقة " في الشرق الأوسط عبر الإدارة الأميركية .
على الرغم من وجود هذا المصطلح في أدبيات الماسونية القديمة حيث ورد ذكره في أكثر من مرجع وأشار إليه الباحث والكاتب الأمريكي دان براون إلا أنه لم يطف على السطح إلا بعد الغزو الأمريكي للعراق الذي قادته الولايات المتحدة الأمريكية في عهد الرئيس جورج دبليو بوش في تصريح وزيرة خارجيته كوندوليزا رايس في حديث لها أدلت به إلى صحيفة الواشنطن بوست الأمريكية في شهر نيسان 2005، حيث انتشرت بعض فرق الموت والأعمال التخريبية التي اتهمت بأنها مسيسة من قبل الجيش الأمريكي وبعض المليشيات المسلحة التي تؤمن بأن الخلاص سيكون لدى ظهور المهدي المنتظر والذي سوف يظهر بعد حالة من انعدام الأمن والنظام


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25589
هل تعتقد ان حظر التجول سيستمر لغاية شهر رمضان المبارك؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم