حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,18 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 99455

عقد مدرب النشامى ينتهي الشهر الجاري : أنباء عن إنهاء عقد حسام حسن وعدنان حمد البديل

عقد مدرب النشامى ينتهي الشهر الجاري : أنباء عن إنهاء عقد حسام حسن وعدنان حمد البديل

عقد مدرب النشامى ينتهي الشهر الجاري : أنباء عن إنهاء عقد حسام حسن وعدنان حمد البديل

09-06-2014 09:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - كشف مصدر مطلع داخل اتحاد كرة القدم أن مجلس إدارة الاتحاد يضع على طاولته قضية الجهاز الفني للمنتخب الوطني والتجديد للمدير الفني الحالي حسام حسن من عدمه والذي ينتهي عقده نهاية الشهر الحالي.
وأشار المصدر الى أن الاتحاد أعد تقرير شامل وكامل عن مسيرة حسام حسن خلال العام الذي قضاه مع النشامى والذي أكد أنه تخلله نقاط عديدة كانت سلبية ومنها الخلافات مع عدد من اللاعبين النجوم أمثال " عامر شفيع وعامر ذيب وابراهيم الزواهرة واحمد سمير وحمزة الدردور ورائد النواطير وباسم فتحي" مما ادى الى استبعادهم عن المنتخب.
وأكد المصدر أن التوجه إلى انهاء عقد حسام حسن بالتراضي مع نهاية عقده في ظل عدم رضا عدد كبير من مجلس ادارة الاتحاد الى طريقة ادارة حسام للمنتخب وطريقة انتقاءه للاعبين، فيما أكد المصدر أن هذا القرار لن يتخذ قبل أن يجتمع الجهاز الفني مع رئيس الاتحاد والاستماع لوجهة نظرهم حول الفترة الماضية، حيث الاجتماع هو الذي سيحدد بقاء حسام حسن من رحيله.
وأضاف المصدر أن أبرز المرشحين لخلافة حسام حسن هو المدرب العراقي عدنان حمد الذي كان مدرباً للنشامى قبل التعاقد مع حسام حسن مع تواجد منافس مصري لتولي المهمة.
إلى ذلك، لم يصدر عن الإتحاد الأردني لكرة القدم أي قرار حتى الآن يتعلق بمصير المدير الفني لمنتخب النشامى حسام حسن والذي ينتهي عقده مع نهاية الشهر الحالي.
 وكان الإتحاد الأردني قد تعاقد مع المصري حسام حسن في نهاية يونيو من العام الماضي ولمدة موسم واحد خلفا للعراقي عدنان حمد.
وربما يخضع قرار التجديد لحسام حسن لدراسة متعمقة من قبل الإتحاد الأردني في ظل الإشكاليات التي يعانيها منتخب النشامى والمتمثلة بالخلافات الحادة بين حسام حسن ونجوم الكرة الأردنية من أمثال عامر شفيع وعامر ذيب وهدافا الدوري حمزة الدردور وأحمد سمير، علاوة على عدم استقرار منتخب الأردن على تشكيلة ثابتة حيث يظهر "النشامى" في كل مباراة بتشكيلة مغايرة عن سابقتها فضلا عن عدم حضور حسام حسن لمباريات المسابقات المحلية لتواجده بإستمرار خارج الأردن وهو ما أدى إلى استياء عام لدى جماهير الكرة الأردنية.
ويتوقع أن يصدر القرار الرسمي بخصوص التجديد لحسام أو عدمه في الأيام القليلة المقبلة، ولا سيما أن منتخب الأردن سيكون مقبلا على الظهور للمرة الثالثة في نهائيات آسيا المقررة العام المقبل في أستراليا حيث سيكون الهدف المنافسة على اللقب بعد ارتفاع سقف الطموحات إثر تأهل منتخب النشامى للمحلق العالمي في التصفيات الأخيرة لكأس العالم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 99455

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم