حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,25 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 2908

سلاح العاطفة

سلاح العاطفة

سلاح العاطفة

31-07-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم :

 ليس عيبا ان تكون الشعوب العربية عاطفية تتأثر وتتألم مما يجري من احداث وتتحرك احيانا في مظاهرات ومسيرات تطالب القيادات والحكومات بعمل شيء يحفظ لنا ماء وجهنا الذي اراقه العدو بجرائمه المتكررة دون ان يحسب حسابا لأي وجود عربي. ولكن العيب كل العيب بما يتخلله من خبث ودهاء ان تستعمل العاطفة كسلاح ضد الشعوب العربية فتأتي الخطب والتصريحات الحماسية من هنا وهناك التي تؤيد الشعب وتشجب وتستنكر .
نعم الموقف الرسمي يؤيد الموقف الشعبي نعم ايها الشعب انا منكم وانتم مني وفي النهاية لا يتم عمل اي شيء فقط اللعب بمواطن الشعب المسكين الذي يصدق ويصفق ويؤيد .
احيانا قد يحالف الحظ المواطن العربي المسكين المكبل بالديون فيذهب ليستقبل ويصفق ويستمع للخطاب الذي يشعره بقرب المسافة ومقدار المحبة التي تاتيه من فوق وبعظم الانجازات التي تحققت على ارض الوطن ويشعر بقرب الفرج فيصفق ويهتف ثم يذهبون هم الى قصورهم والمقربين منهم الى فللهم الراقية الحافلة بالخدم والمواطن المسكين الى بيته المستأجر ليروي لاولاده كيف حالفه الحظ برؤية الزعيم والهتاف بحياته ولا يتغير اي شيء اطلاقا.
ويبقى كبار القوم الفاسدين يسرقون ويسرحون ويمرحون وكلما سرقوا اكثر كلما علت مراتبهم عند الزعيم . اما المواطن المسكين فيبقى مصدقا مستعدا للفداء بالروح والدم ويتمنى لقائهم والتشرف بالسلام عليهم بعد ان اخذته المواطن بعيدا عن الواقع .
في الوطن يوجد الكثير من السذج الذين يصدقون ويوجد ايضا الكثير من العقول النيرة التي لا يستطيع احد خداعها واللعب بعواطفها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2908
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-07-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
ما مدى رضاكم عن أداء أمانة عمان الكبرى ؟؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم