حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,3 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 23426

حمدان زريقات نائبا لرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزوير و التزييف

حمدان زريقات نائبا لرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزوير و التزييف

حمدان زريقات نائبا لرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزوير و التزييف

31-07-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


             سرايا - كان رجل الاعمال الاردني  سعادة السيد حمدان زريقات وهو احد ضباط الامن المتقاعدين  قد فاز كعضو مجلس اداره و نائبا لرئيس الاتحاد العربى لمكافحة التزوير والتزييف ومسؤولا عن متكب الاتحاد المزمع قيامه في العاصمه عمان، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الاستثنائي للاتحاد الذي عقد بالقاهرة في السادس من تموز الجاري. ومن الجدير بالذكر انه تم انتخاب السيد عادل الحداد رئيسا للاتحاد وهو من الكويت ، فيما تم تجديد الثقة للامين العام للاتحاد حسام أبو العلا .

          ويذكر ان الاتحاد العربى لمكافحة التزوير والتزييف هو هيئة عربية دولية ، تابعة لجامعة الدول العربيه مجلس الوحده الاقتصاديه ، تضم عدة جهات منها الخاصة والرسمية ممثلين عن منظمات عربية ودولية كمطلب اساسي للحد من وقوع الجرائم التزويرية المنظمة العابرة للحدود .           
 ويهدف الاتحاد الى المحافظة على مقدرات وثوابت الامة العربية من مخاطر التزوير من خلال جمع المنظمات العربية الحكومية والخاصة من بنوك وجمارك ومطارات وغيرها من المؤسسات  ذات العلاقه  لتنضم الى الاتحاد وكذلك التنسيق والتواصل مع المؤسسات العالمية للاستفادة من خبراتها في مجال مكافحة التزوير والتزييف. ويشكل الاتحاد  احد ركائز العمل العربي المشترك لتحقيق الامن الاقتصادي المرتقب وتوفير الحياة الأمنة في المعاملات اليومية العربية بما يكفل مواجهة الاطماع الاجرامية التى تحيط بالوطن العربي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23426
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-07-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم