حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,25 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 11083

إصابة مواطن بحروق خطيرة جراء انفجار ألعاب نارية بدير علا

إصابة مواطن بحروق خطيرة جراء انفجار ألعاب نارية بدير علا

إصابة مواطن بحروق خطيرة جراء انفجار ألعاب نارية بدير علا

31-07-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - ذكر الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب أن احد الأشخاص تعرض للإصابة بعدة حروق خطرة في جسده جراء انفجار إحدى الألعاب النارية في جسمه مساء الأمس في منطقة دير علا .
 
وفي التفاصيل قال المقدم الخطيب انه وبالرغم من التعميمات والتحذيرات التي تنادي بها مديرية الأمن العام باتخاذ الإجراءات الاحترازية المناسبة أثناء إطلاق الألعاب النارية في المناسبات المختلفة وضرورة الإشراف الفني المتخصص على عملية إطلاقها بعد إبلاغ الجهات الأمنية بذلك إلا أن البعض لا يضع بالحسبان إمكانية تعرضه للخطر نتيجة ذلك .
 
وتابع المقدم الخطيب انه مساء أمس وإثناء إحدى الاحتفالات بمناسبة زفاف احد الأشخاص أقدم شقيق العريس والبالغ من العمر 19 عاما على إطلاق الألعاب النارية احتفاء بهذه المناسبة وذلك بطريقة خاطئة تماما حيث قام بوضع صندوق العاب نارية مكون من (16) قذيفة بين قدميه وإشعال الفتيل الخاص بها حيث انطلقت منها ثلاث قذائف بالهواء وانفجرت باقي القذائف في مناطق مختلفة قريبة منه وأجزاء من وجهه و جسده مما أدى إلى إصابته بعدد من الحروق والإصابات الخطرة وتم نقله على الفور لأقرب مستشفى .
 
ويهيب الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام من الإخوة المواطنين إتباع الخطوات القانونية والصحيحة أثناء إطلاق الألعاب النارية خوفا من وقوع ما لا يحمد عقباه وتحويل الأفراح إلى أتراح .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11083
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-07-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم