حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 10180

سيدنا .. ما يزعجك حتما يزعجنا

سيدنا .. ما يزعجك حتما يزعجنا

سيدنا  ..  ما يزعجك حتما يزعجنا

02-07-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم :

 

توقفت مليا كغيري من الشعب الاردني امام كلمات سيدنا التي جاءت لتضع اليد على الجرح ...

 

لن ازاود على احد بكلماتي هذه لان كل فرد فينا يحمل في قلبه   محبة لا توصف   لسيد البلاد الذي يزعجنا ما يزعجه ويفرحنا ما يفرحه .....

 

 

ان نبرة الكلمات خرجت من قلب جلالة الملك عبدالله الثاني لتستقر في قلب كل واحد فينا ....اتسمت اجوبته بالصراحة المتناهية...ولم تكن الا للتنبيه والدعوة للتقييم والتقويم في ان واحد .... كالاب والاخ الذي يحرص على اسرته ووطنه .

 

 

ان دعوة سيدنا للابتعاد عن الافتراءات والاشاعات المغرضة واغتيال الشخصية   والمبالغة في تصوير الامور واظهارها بالصورة القاتمة التي حتما تؤدي الى عرقلة المسيرة ..... هي دعوة   لتتضافر جهودنا جميعا كصحفيين ومن كافة المستويات والفئات   ........فجلالته قدوتنا ...ولا بد ان نكون خير عون له   ..لان الاعباء جسيمة على مليكنا وهو الذي يفكر دائما بالعيش والسكن الكريم لافراد شعبه ومكارمه الملكية لا تنتهي ومساعداته لا تنضب .... فسيدنا يهتم بالتفاصيل الصغيرة والكبيرة التي تتعلق براحة   شعبه.

ان اهمية ما جاء بكلمات القائد تكمن باننا جميعا شركاء ليس في بناء الوطن الغالي فحسب ...بل ايضا في المحافظة عليه كما هو والعمل لمصلحته ....ولا بد ان يتحقق ما اراده سيدنا الى واقع ملموس .

 

 

وفي الوقت الذي نحن نثمن كل حرف جاء على لسان مليكنا الغالي لا بد ان نترجم توجهاته التي   وضعت النقاط على الحروف .... فحب سيد البلاد يكبر كل يوم اكثر.... فيكفينا اننا نعيش في بلد الأمن والامان الذي اصبح مطلب العالم بأسره .

 

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10180
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-07-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
بعد اصدار اول فاتورة كهرباء بالتعرفة الكهربائية الجديدة .. هل ارتفعت قيمة الفواتير ام انخفضت؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم