حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,24 يناير, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 13092

وزير الصحة يلتقي نقيب الاطباء ورئيس اللجنة المصغرة لاطباء الوزارة

وزير الصحة يلتقي نقيب الاطباء ورئيس اللجنة المصغرة لاطباء الوزارة

وزير الصحة يلتقي نقيب الاطباء ورئيس اللجنة المصغرة لاطباء الوزارة

01-07-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - التقى وزير الصحة الدكتور صلاح مواجدة مع اللجنة المصغرة لأطباء وزارة الصحة بحضور نقيب الأطباء الدكتور زهير أبو فارس وأمين السر الدكتور باسم الكسواني ومسؤول ملف أطباء وزارة الصحة  في مجلس النقابة الدكتور محمد العبادي.

 

حيث تحدث الدكتور ابو فارس   نقيب الاطباء مستعرضاً قضايا أطباء وزارة الصحة وأهمية انصافهم وأكد على ضرورة التواصل البناء مع وزير الصحة وأكد أن نقابة الأطباء قريبة من الوزير أي وزير بقدر قربه من مطالب الأطباء العادلة .

 

وبعد ذلك استعرض وزير الصحة القضايا المختلفة مثل قضية النظام الخاص بمستشفى الأمير حمزة واعادة الهيكلة اضافة لقضية الحوافز ، وعلاوة التقاعد ، والمسؤولية الطبية ، اضافة لقضية حملة الشهادات من الخارج حيث أبدى الوزير تفهمه للمطالب المختلفة وأنه سيبذل جهده لتحقيق الممكن منها.

 

من جهته فقد استعرض رئيس اللجنة الدكتور أحمد بني هاني مطالب أطباء وزارة الصحة وأكد على ضرورة أن يشمل النظام الخاص لمستشفى الأمير حمزة باقي مستشفيات وزارة الصحة ، وعبّر   الدكتور بني هاني عن شكره العميق لوزير الصحة وتعاونه الكبير لتحقيق المطالب العادلة للأطباء العاملين في الوزارة.

 

وتحدث الدكتور محمد العبادي مسؤول ملف أطباء الصحة في مجلس النقابة مؤكداً على اهمية النظام الخاص لأطباء وزارة الصحة اضافة لضرورة زيادة مداخيل الحوافز حتى تكون معقولة ومقبولة.

وتحدث أعضاء اللجنة بالهموم المختلفة للأطباء مؤكدين على ضرورة سرعة انصاف الأطباء حتى لا يستفحل الاحباط الموجود حالياً معبرين عن شكرهم   للقاء الوزير.

 

وكان أمين سر نقابة الأطباء قد عبر عن مطالبته بنظام خاص لأطباء وزارة الصحة كافة وليس لمستشفى بعينه والذي أبدى معارضته للنظام الخاص لمستشفى الأمير حمزة منفرداً.

وفي ختام الاجتماع أكد الوزير أنه سيتابع مطالب أطباء وزارة الصحة بالتعاون مع النقابة ومع كل الأطراف المعنية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13092
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-07-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم