حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,24 يناير, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 11409

الطفل"الخليفات"غادر المستشفى الى واقع يفقد فيه حنان الام والاب

الطفل"الخليفات"غادر المستشفى الى واقع يفقد فيه حنان الام والاب

الطفل"الخليفات"غادر المستشفى الى واقع يفقد فيه حنان الام والاب

30-06-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - تماثل الطفل"عبد الله احمد الخليفات"الى الشفاء بعد الاصابات البليغة التي تعرض لها جراء الحادث المروري المؤسف الذي تعرضت له عائلته اثناء عودتها من مملكة البحرين الشقيقة الى ارض الوطن قبل ثلاثة اسابيع .

 

فالطفل عبد الله الذي غادر مدينة الحسين الطبية مساء امس لم يعلم ان القدر اراد له ان يعود الى منزله في بلدة الطيبه في لواء البترا وحيدا بعد ان فقد اباه احمد وامه مريم واخواته اسراء وشيماء حيث وافاهم القدر المحتوم بالموت نتيجة الحادث المروع الذي هز المجتمع الاردني .

 

عبد الله ذو الثماني سنوات عاد الى منزل والده فدفعته براءة الطفولة الى سؤال طالما تخوف ذووه منه عن امه وابيه واختيه:أين هم وأين ذهبوا؟ .

 

أسئلة كثيرة بدأ عبد الله يرددها على اخيه اياد وزوجة أبيه الثانية واخوته الصغار عن مصير أمه وأبيه وإخواته منها لماذا تركوه ولم يأخذوه معهم؟ وهو لا يعلم ان الله اختار اباه وامه واخواته الى جواره بينما اراد له ان يعيش بقية عمره يتيم الاب والام وان يفقد من حنانهما الكثير الكثير .

 

عبد الله غادر قسم العناية الحثيثة في مدينة الحسين الطبية بعد ان تلقى فيها رعاية صحية فائقة امر بها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الذي أرسل طائرة عمودية لنقله واخيه سامر من مستشفى معان الحكومي بعد الحادث الذي وقع لها على طريق باير -الجفر في حين ما زال سامر ذو الستة عشر ربيعا على سرير ابيض في ذات القسم يعاني من اصابات بالغة طالت جميع انحاء جسمه حولته الى جسد يعيش على الاجهزة المساعدة .

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11409
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-06-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم