حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,2 أغسطس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 46276

بالصور .. تشارلي شين يتزوج للمرة الرابعة

بالصور .. تشارلي شين يتزوج للمرة الرابعة

بالصور .. تشارلي شين يتزوج للمرة الرابعة

17-02-2014 10:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا -بعد ثلاث مرات زواج، يستعد النجم تشارلي شين للقفز مرة أخرى على عربة الزواج، لكن هذه المرة مع نجمة الأفلام الإباحية بريت روسي .

شين الذي صرح بنبأ زواجه صباح اليوم السبت بعد أن طار بـ روسي إلى هاواي على متن طائرة خاصة – كان قد التقطت لهما بعض الصور المحلية. وأكدت مصادر مقربة من شين أن الخبر حقيقي. .. ولكن حتى الآن لا توجد أية تفاصيل إضافية.

كان أول زواج لشين في عام 1995 من الموديل دونا بيلي لكنهما انفصلا في وقت لاحق من نفس العام. وفي عام 2002، تزوج من دنيس ريتشاردز ... لكنها تقدمت بطلب الطلاق بعد ذلك بعامين حين كانت حاملا في شهرها السادس في الطفل الثاني.

أما بروك مولر فقد حصلت على لقب الزوجة الثالثة المحظوظة، عندما تزوجا في عام 2008 ... ولكنها طلبت الطلاق في عام 2011 بعد علاقة مضطربة - بما في ذلك الحادث حيث اتهمت شين بجرحها بـ سكينا صباح يوم عيد الميلاد.

مصادر مقربة من شين أكدت لـ«tmz» أنهم على ثقة هذه المرة في أن تلك العلاقة قد تكون مختلفة عن العلاقات الاخري - وان شين قد أخذ هذه المرة الأمور بشكل جدي .

ونحن بدورنا نأمل ألا يحدث لـ روسي كما حدث لـ كيلي بريستون، التي كانت قد دخلت في علاقة مع شين لفترة وجيزة في عام 1990، ولكن تلك العلاقة انتهت بعد وقت قصير بعدما أطلق تشارلي النار بطريق الخطأ علي ذراعها! .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 46276

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم