حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,24 يناير, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 11849

"البنك التجاري" يساهم بتطوير خدمات مستشفى الجامعة الأردنية

"البنك التجاري" يساهم بتطوير خدمات مستشفى الجامعة الأردنية

"البنك التجاري" يساهم بتطوير خدمات مستشفى الجامعة الأردنية

25-06-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

سرايا - خاص -  يتميز البنك التجاري الأردني برؤيته الشمولية لمفهوم الامتياز التي تتجاوز تحقيق الأرباح الى المشاركة الاجتماعية، انطلاقا من قناعته الراسخة بأن التنمية الاقتصادية تتحقق بتفعيل أهداف التنمية الاجتماعية ومن خلال المشاركة الفاعلة في العمل العام .

 

وقد بادر البنك التجاري مؤخرا الى التبرع بمبلغ مالي إلى مستشفى الجامعة الأردنية بهدف دعم جهود ادارة المستشفى في تجهيز وتأثيث أجنحته المختلفة بالأجهزة الطبية المتطورة. ويضيف البنك بذلك فصلا جديدا في سجل مساهماته المتميزة على صعيد المسؤولية الاجتماعية في الأردن .

 

الرئيس التنفيذي / المدير العام للبنك التجاري الأردني، الدكتور جواد حديد شدد على الدور الاجتماعي الذي يلعبه البنك الى جانب دوره الاقتصادي، مؤكدا على أن "البنك يسعى دوما الى اطلاق مبادرات تفوق التوقعات التي ترتبط بالمؤسسات المصرفية، وتتوخى توسيع نطاق مساهماته لتشمل مجالات عدة من الفعاليات الاجتماعية والثقافية والصحية ".

 

وأضاف "انطلقت مبادرتنا تجاه مستشفى الجامعة الأردنية من الايمان بضرورة تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص، والعمل على دعم المؤسسات الطبية التي تشكل العصب الأساس في تأمين الرعاية الصحية لكافة المواطنين. ونحن في البنك التجاري ندرك مدى حاجة المستشفيات الأردنية للتحديث سواء في أجهزته الطبية أو في تعزيز قدرات ومهارات أطقم الطبية من الممرضين والأطباء ."

 

 

من جهته، أعرب المدير العام لمستشفى الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة عن امتنانه للبنك التجاري الأردني على مبادرته الكريمة، مشيدا في الوقت ذاته بالمسؤولية الاجتماعية التي ينتهجها البنك تجاه مختلف قطاعات المجتمع المحلي .

 

وفي إشارة إلى المبلغ الذي تبرع به البنك التجاري، قال الدكتور القضاة "يحتاج مستشفى الجامعة الأردنية على الدوام الى استيراد أجهزة طبية جديدة تخدم المرضى، كما نحتاج باستمرار الى تأمين احتياجاتنا من الأدوات الخاصة بأقسام الجراحة والتمريض ومواد الاستهلاك اليومي. وهذه المواد والأجهزة تكلف مبالغ طائلة، لهذا جاء تبرع البنك التجاري في الوقت المناسب لتلبية جزء كبير من حاجاتنا. ونأمل من باقي المؤسسات المصرفية والاقتصادية في المملكة أن تحذو حذو البنك التجاري لدعم جهود المستشفى في تقديم خدماته لكافة المرضى ".

 

يذكر أن المسؤولية الاجتماعية التي ينتهجها البنك التجاري الأردني تأخذ شكلا أكثر تنظيما واستدامة وقدرة على خدمة العمل العام، ويعمل كذلك على المساهمة بتطوير مختلف القطاعات، ولا سيما الأكثر حيوية منها، كالصحة والتعليم. ومبادرة البنك التجاري تجاه مستشفى الجامعة الأردنية هي استكمال لمبادرات سابقة قام بها البنك نحو العديد من المؤسسات الاجتماعية والثقافية والطبية في الأردن .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11849
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-06-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم