حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,24 يناير, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 12487

بنك الإسكان يشارك في معرض الاردن للوظائف والتدريب 2008

بنك الإسكان يشارك في معرض الاردن للوظائف والتدريب 2008

بنك الإسكان يشارك في معرض الاردن للوظائف والتدريب 2008

24-06-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - يشارك بنك الإسكان للتجارة والتمويل في معرض الاردن للوظائف والتدريب2008 الذي تنظمه   المجموعة الدولية للمعارض خلال الفترة من 24-26 حزيران في ساحة عمان للمعارض. ويقام المعرض بمشاركة عدد كبير من البنوك والشركات والمؤسسات الأردنية بهدف الربط ما بين خبرات وكفاءات الشباب الأردني المتمثلة في خريجي الجامعات مع القطاعيين الخاص والعام، والمساهمة في الجهود الوطنية للحدّ من البطالة وتأمين فرص التوظيف لهم. ويتخلل المعرض سلسلةً من المحاضرات والندوات المتخصصة يلقيها الأخصائيون في تطوير الموارد البشرية إضافة لممثلين عن المؤسسات المشاركة .

 

 

 

وفي بيان صحفي صادر عن بنك الإسكان للتجارة والتمويل جاء فيه أن مشاركة البنك في هذه التظاهرة تأتي انطلاقا من ايلاء إدارته أهمية استراتيجية للارتقاء بمستوى الموارد البشرية من خلال التطوير المستمر للكفاءات، سواء باستقطاب خبرات وكفاءات جديدة أو برفع مستويات تأهيل الكوادر المتوفرة حالياً .

 

 

 

وتميّزت مشاركة بنك الإسكان بإقامة جناح ترويجي في المعرض الرئيسي قام فيها بتوزيع المطبوعات الإعلامية والإعلانية التي بيّنت دور البنك في كافة المجالات، إضافة إلى بروشورات خاصة بهذا المعرض تمثل أهمية ومزايا العمل في بنك الإسكان كبيئة عمل مثالية تولي عناية خاصة لمواردها البشرية .

 

 

 

وقد عبر كافة المشاركين والضيوف الذين زاروا جناح البنك عن شكرهم وتقديرهم لبنك الإسكان للتجارة والتمويل ومشاركته المتميزة، من حيث التفاعل الكبير مع الزائرين بإتاحة المجال لهم بالاطلاع على تجربة البنك، وتقديم كافة الإجابات على تساؤلات واستفسارات الطلاب الخريجين من المعاهد والكليات والجامعات الأردنية .

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12487
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-06-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم