تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,31 مارس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 33601

مصر: راقصة الملاهى عذراء بعد زواج 13 مرة

مصر: راقصة الملاهى عذراء بعد زواج 13 مرة

مصر: راقصة الملاهى عذراء بعد زواج 13 مرة

08-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- ألقت مباحث الاحوال المدنية بالقاهرة القبض على راقصة هربت من أسرتها بإحدي القري بمحافظة كفر الشيخ وجمعت بين 13 زوجا في وقت واحد بعقود رسمية وعرفية .

 

وكانت معلومات قد وردت لرجال مباحث الأحوال المدنية تفيد بقيام راقصة بالملاهي الليلية بشارع الهرم بالجمع بين 13 زوجا، وتبين من تحريات رجال المباحث أن المتهمة تدعي سامية "26 سنة" تزوجت من ابن بلدتها بمركز سيدي سالم منذ عام 2000 وانجبت منه توءماً وبعد شهرين من ولادتهما هربت إلي القاهرة لتعمل راقصة بملاهي شارع الهرم .

 

وأضافت التحريات أن المتهمة تعرفت علي بعض الشباب من رواد الملاهي وراحت تتزوجهم واحدا تلو الآخر رغم انها مازالت في عصمة زوجها الأول والد طفليها وتثبت بوثائق زواجها بأنها بكر ولم يسبق لها الزواج وبعد فترة قصيرة تتركه لتتزوج من أخر، حتي تعرفت علي أحد متعهدي الفنانين الذي ارتبطت معه بعلاقة غير شرعية وبعد زواجهما عرفياً وحملها قررا توثيق زواجهما ودونا بالوثيقة بأنها بكر ولم يسبق لها الزواج . بحسب ماذكرت صحيفة "الجمهورية" .

 

وفي كمين تم ضبطها أثناء قيامها باستصدار بطاقة بدل فاقد للرقم القومي الخاص بها واثبات زواجها من متعهد الفنانين وبفحص المستندات بجهاز الحاسب الآلي بالأحوال المدنية تبين وجود ستة وقائع زواج شرعي ولا يوجد طلاق وأنها مازالت في عصمت الزوج الأول والد طفليها، ووجود بطاقة رقم قومي لها مثبت اسم الزوج الأول وبمواجهتها بالمعلومات والتحريات اعترفت بزواجها رسميا من 6 أشخاص وعرفيا من 7 آخرين


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 33601
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم