تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,31 مارس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 23836

الكويت : اتهام وافد مصري بالاعتداء الجنسي على طفلين وارتباطه بعلاقة محرّمة بوالدتهما

الكويت : اتهام وافد مصري بالاعتداء الجنسي على طفلين وارتباطه بعلاقة محرّمة بوالدتهما

الكويت : اتهام وافد مصري بالاعتداء الجنسي على طفلين وارتباطه بعلاقة محرّمة بوالدتهما

06-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا – الكويت - واصلت قضية اتهام وافد مصري بالاعتداء الجنسي على طفلين وارتباطه بعلاقة محرّمة بوالدتهما تفاعلها حيث أكد مصدر امني لـصحيفة الأنباء الكويتية ان التحقيقات التي اجريت مع الأم تخللها إقرار منها أمام رجال مباحث حولي بإقامتها علاقة غير مشروعة مع المتهم بالاعتداء على طفليها، لكنها نفت أن يكون المتهم قد اعتدى على الطفلين.

 

كما اشار المصدر بالمقابل الى ان الوافد (أ) الذي يعمل في محل للهواتف قد نفى من جهته ان يكون قد ارتبط بعلاقة مع الأم من الأساس، مؤكدا انه لم يعتد كذلك على طفليها (6 سنوات و8 سنوات).

 

وقال مصدر أمني إن أقوال الأم والوافد جاءت في اعقاب توقيفهما يوم امس الأول واخضاعهما للتحقيقات من قبل مدير مباحث حولي العقيد عبدالرحمن الصهيل وضابط مباحث النقرة الرائد حسين دشتي. واوضح المصدر أن الأم نفت ما ادعاه طفلاها من ان صديقها قد اعتدى عليهما، مؤكدة ان هذه الرواية غير صحيحة ولم يسبق لها ان ابلغت بها من قبل ابنها وابنتها، مشيرة الى ان مثل هذا الادعاء وراءه خلفيات تتعلق بالحضانة وغيرها من المشكلات الاسرية.

 

وعودة الى المتهم فقد نفى بشكل قاطع ان يكون قد اعتدى على الطفلين أو أن يكون قد التقى بالأم في منزلها لعدة مرات او ان تكون قد جمعتهما علاقة محرمة، وقال انه تعرف على الأم حينما حضرت الى محله قبل اشهر لشراء هاتف وترددت على المحل عدة مرات لاسباب مختلفة الا انه لم يذهب الى منزلها كما انه لم يعتد على طفليها مثلما ادعى الاب في القضية، مضيفا انه لا يعرف الاسباب التي دعت السيدة الى الادعاء بأنه التقى بها داخل منزلها اربع مرات.

 

واشار المصدر الى ان الطفلين تعرفا على الوافد المتهم في عدة طوابير عرض، وأكدا ما سبق ان ادليا به، مشيرا الى ان إقرار الأم ونفي صديقها يضعان عدة علامات استفهام حول القضية.

 

وأكد ان التقرير النهائي الصادر عن الطب الشرعي والمتوقع ان يصل لرجال المباحث في غضون الايام القليلة المقبلة سوف يحسم القضية، مشيرا الى انه في ابسط الاحوال ونتيجة اعتراف الام بوجود علاقة محرمة مع المتهم فان القضية التي يمكن ان توجه لهما هي الزنا، كما ان النيابة العامة التي من المقرر ان تعيد التحقيق في القضية ستوجه للمتهمين اذا ثبت في تقرير الطب الشرعي وقوع اعتداء على الطفلين التهم التالية: هتك عرض وزنا والتستر على جريمة.

 

وكان وافد قد تقدم يوم امس الاول الى مخفر النقرة مصطحبا معه طفلة 8 سنوات وطفلا 6 سنـوات وابلغ مخفر النقرة بتعرض طـفليه للاعتداء من قبل صديق والدتهما وان الطفلين ابلغاه بأن عشيق الأم يتردد على المنزل بشكل دوري وانه اعتدى عليهما، كما اكد انه ذهب الى المستشفى الاميري ورجحت الطبيبة التي كشفت على الطفلين تعرضهما لاعتداء جنسي.

 

وقد لاقت القضية اهتماما من مدير امن حولي العميد عبداللطيف الوهيب وقائد المنطقة العقيد محمد المويزري اللذين يحرصان على متابعة تطوراتها.

 

 

 

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23836
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم