تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,31 مارس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 42769

زوج يضبط عشيق زوجته في الدولاب

زوج يضبط عشيق زوجته في الدولاب

زوج يضبط عشيق زوجته في الدولاب

03-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - ذهبت للمنزل فجأة بصحبة شقيقي الأصغر فأصيبت زوجتي بحالة ارتباك شديد الأمر الذي اثار شكوكي فقمت بتفتيش الشقة لأجد شخصاً مختبئاً داخل دولاب غرفة النوم فتمكنت من ضبطه.. بهذه الكلمات حرر بدوي. ع "38 سنة" ترزي محضراً بقسم أوسيم اتهم فيه زوجته نسمة.أ "25 سنة" ربة منزل بالزني وأخطر اللواء مساعد وزير الداخلية لأمن أكتوبر بالواقعة فكلف رجال المباحث باجراء التحريات حول الواقعة.

 

تلقي اللواء مدير الإدارة العامة للمباحث بلاغاً من الزوج بأنه أثناء عودته للمنزل لاحظ زوجته في حالة ارتباك فقام بتفتيش الشقة ليجد المتهم ناجي. ف "22 سنة" سائق توك توك مختبئاً داخل دولاب غرفة النوم.. وأضاف أنه كان يشك في سلوك زوجته بعدما أخبره نجله "4 سنوات" بتردد شخص علي المنزل في حالة غيابه عن المنزل.

 

تمكن المقدم رئيس مباحث أوسيم من ضبطهما واعترفت الزوجة بوجود علاقة بينها وبين السائق وأنها تعرفت عليه منذ ثلاثة أشهر حيث انه كان يعمل سائقاً علي التوك توك الخاص بشقيقها وتطورت إلي علاقة غير شرعية.. بينما انكر المتهم وقرر انه توجه لزيارة نجل الزوجة لإجرائه عملية جراحية.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 42769
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم