تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,31 مارس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 16769

الإعدام لطالبة معهد السياحة قاتلة خالها رجل الأعمال

الإعدام لطالبة معهد السياحة قاتلة خالها رجل الأعمال

الإعدام لطالبة معهد السياحة قاتلة خالها رجل الأعمال

30-05-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 سرايا - القاهرة - أسدلت محكمة الجنايات بمحافظة الإسكندرية الستار على القضية المتهمة فيها طالبة بمعهد السياحة، بقتل خالها والاستيلاء على أمواله وأصدرت حكماً بإعدامها.

 

وكانت النيابة قد وجهت للمتهمة وتدعى هند رجب "28 سنة- طالبة بالمعهد العالى للسياحة والفنادق تهمة قتل خالها رجل الأعمال شوقى إبراهيم 49 سنة مصرى ويحمل الجنسية الأمريكية، عمداً مع سبق الإصرار والترصد.

 

وتعود احداث القضية عندما تلقت اجهزة الأمن بمحافظة الإسكندرية بلاغاً بالعثور على جثة مجهولة فى شارع 30 دائرة قسم المنتزه وبتكثيف التحريات تبين أن وراء الحادث ابنة شقيقته فتم إلقاء القبض عليها وإحالتها إلى النيابة .

 

وتوصلت تحقيقات النيابة إلى قيام المتهمة بالاستيلاء على أموال خالها المقيم بالخارج وأوهمته بأنها اشترت شقة له فى إحدى المناطق المتميزة بالإسكندرية، وعقب عودة المجنى عليه خشيت المتهمة مطالبته لها بالأموال ففكرت فى التخلص منه وحجزت غرفة فى فندق شهير فى المحافظة لاستقبال المجنى عليه عقب وصوله من أمريكا والنزول معه فى الفندق لمدة 4 أيام ظلت تخطط خلالها للتخلص منه نهائياً .

 

وبالفعل دست له قرصاً مخدراً فى العصير ثم ضربته بـ (شومة) على رأسه، مما أدى إلى إصابته بنزيف داخلى أسفر عن وفاته وفقاً لتقرير الطب الشرعى، ووضعت جثته داخل حقيبة سفر كبيرة، بعد أن جردته من الأوراق الدالة على شخصيته وقامت بسداد مبلغ 14 ألف جنيه مصاريف الإقامة فى الفندق، ثم غادرته قبل أن يتمكن ضباط المباحث من إلقاء القبض عليها.

 

وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بقصد التخلص من المجنى عليه بعد أن أنفقت أمواله التى كان يرسلها إليها بقصد إدارة أعماله فى الإسكندرية وشراء قطعة أرض وشقة سكنية له، إلا أنها قامت بصرف المبالغ على نفسها.

 

 

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16769
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-05-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم