حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,21 مايو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 29041

مسؤول بـ"الخطوط السعودية" يتشاجر داخل طائرة على مقعد محجوز!

مسؤول بـ"الخطوط السعودية" يتشاجر داخل طائرة على مقعد محجوز!

مسؤول بـ"الخطوط السعودية" يتشاجر داخل طائرة على مقعد محجوز!

07-12-2013 10:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - كشفت مصادر بـ "الخطوط السعودية" عن سبب تأخر رحلة للشركة كانت متجهة إلى القاهرة قبل يومين، لافتة إلى أن واقعة غريبة تبين مدى استشراء الإهمال الإداري والوظيفي الذي يتزايد مع الوقت، كانت وراء ما حدث.

وقالت المصادر: "إن خلافًا حول مقعد بدرجة الأفق على الرحلة رقم (SV303) التي كان مقرر إقلاعها إلى القاهرة في الرابع من ديسمبر الجاري، تسبب في مشاجرة بين اثنين من مساعدي مدير خدمات الركاب بالمحطة الأرضية بمطار الملك عبدالعزيز بجدة؛ حيث استغل أحدهما، ويدعى (ع .د) سلطته وسحب المقعد المحجوز سلفًا لنفسه كونه من بين المغادرين على ذات الرحلة".

وحسب المصادر التي كشفت تفاصيل الواقعة لـ "عاجل"، فقد غضب المساعد الآخر، وكان مناوبًا، من هذا التصرف وقام بتخفيض درجة زميله إلى السياحية، على أن يتم ترفيع مسافر مستحق مع عائلته لدرجة الأفق.

وقالت المصادر: "إن هذا الأمر أثار غضب الأول عندما صعد على الطائرة، وأصر على المكوث بالمقعد متجاهلًا انتظار الركاب المستحق، ورجاءات زملائه الملاحين؛ ما اضطر مسؤول الطائرة لطلب الأمن لفض النزاع، غير أن المسؤول بالشركة واصل عناده، وتسبب في تأخير إقلاع الرحلة لنحو ثلث ساعة، عبَّر خلالها الركاب عن دهشتهم من هذا الموقف الغريب.

ونوَّهت المصادر إلى أن كثيرًا من المواقف الغريبة أصبحت تحدث داخل الشركة السعودية للخدمات الأرضية بسبب تجاوز الموظفين للنظام، وسعيهم لاستغلال مناصبهم لمصالح خاصة، دون أن يكون هناك إجراء رادع يوقفهم عن ذلك.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29041

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم