حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 35005

وزير الأوقاف الفلسطيني يكشف عن صفقة "مرسي" و"حماس"

وزير الأوقاف الفلسطيني يكشف عن صفقة "مرسي" و"حماس"

وزير الأوقاف الفلسطيني يكشف عن صفقة "مرسي" و"حماس"

17-09-2013 09:02 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - كشف الدكتور محمود الهباش وزير الأوقاف الفلسطيني عن وجود صفقة في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي وحركة حماس للتنازل لها عن جزء من سيناء بهدف توسيع القطاع وإقامة الدولة الفلسطينية في غزة.

وقال الهباش ـ في مقابلة خاصة لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة (الحياة) الفضائية بثت الليلة، ـ إن الشعب الفلسطينى يؤيد وبشدة هدم القوات المسلحة المصرية لكافة الأنفاق بين مصر وقطاع غزة لحماية أمن مصر القومى، مؤكدا أن حماية مصر يصب فى مصلحة الأمن الفلسطينى.
وأشار وزير الاوقاف الفلسطيني إلى أن القائمين على بناء الانفاق هم عصابة ويتاجرون في معاناة الشعب الفلسطيني بغزة، مؤكدا أن ما تفعله حركة حماس فى غزة ليس من الإسلام فى شىء واصفا إياه بالبلطجة.
وأوضح الهباش أن مصر هي تمثل الحصن الأول لفلسطين والقضية الفلسطنية ، ومصر دخلت 4 حروب من أجل القضية الفلسطينية ، مؤكدا علي أن مصر كانت وستبقي الرئة الكبرى التي تتنفس منها فلسطين وأن القضية الفلسطينية فى قلب كل مصرى قبل ان تكون فى قلوب الفلسطينيين.
وقال لقد "جئت اليوم لإجراء ترتيبات حول سفر الحجاج الفلسطينين على الأراضي الفلسطينية إلى المملكة العربية السعودية، بسبب إغلاق معبر رفح"، لافتا إلى أنه يتفهم تماما الظروف الاستثنائية التي تمر بها مصر، ولكن هناك أكثر من ألف حاج فلسطينى وهناك ترتيبات لسلامة الحجاج ومصر تتفهم حق الحجاج الفلسطينين في أداء مناسك الحج.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 35005

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم