حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,16 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 8252

الشرطة الجزائرية تلقي القبض على ميسم نحاس

الشرطة الجزائرية تلقي القبض على ميسم نحاس

الشرطة الجزائرية تلقي القبض على ميسم نحاس

10-06-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا – الجزائر - حلت الفنانة ميسم نحاس أخيرًا ضيفة في الجزائر حيث شاركت في البرنامج التلفزيوني "دزاير شو" الذي يقدمه الإعلامي سفيان داني. وكادت زيارة ميسم إلى الجزائر تلغى أكثر من مرة، إذ دخلت ميسم المستشفى إثر إصابتها بفيروس مباشرة بعد حفلتها في دبي، ثم وقعت الأحداث الأليمة الأخيرة في لبنان، ما جعلها تتصل بفريق البرنامج لتعرب عن تخوفها من عدم قدرتها على ترك أهلها في لبنان إذا بقيت الأوضاع على حالها. وأعطت ميسم موافقتها النهائية، بعيد تحسن الأوضاع في لبنان، فجاءت الحلقة مميزة ومليئة بالمفاجآت. وأجرت ميسم العديد من المقابلات الصحافية والإذاعية للترويج لألبومها الجديد "مهضوم" الذي يلقى صدىً كبيرًا في الجزائر.

وأوقفت الشرطة ميسم في الجزائر لأنها لم تكن تضع حزام الأمان عندما كانت في سيارة. وكان عليها دفع غرامة مالية، فتوجهت إلى مركز الشرطة لإتمام الأمر، وهناك أدت أغنية "مهضوم" لرئيس الشرطة، وتفاعل معها جميع الموجودين لأنهم يعرفون الفيديو كليب ويحبونه، وبعد دفع الغرامة شكرتهم على حسن وفادتهم. وأبدت إعجابها بتطبيق القانون على كل الناس من دون تمييز. وهي تود شكر أفراد الشرطة الجزائرية من جديد على حسن المعاملة التي لاقتها منهم وعلى روح احترام القانون التي يتمتعون بها.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8252
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-06-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم