حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,16 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 10179

إحباط محاولة سرقة عدد من السيارات

إحباط محاولة سرقة عدد من السيارات

إحباط محاولة سرقة عدد من السيارات

10-06-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - تمكنت مديرية شرطة جنوب عمان من إحباط محاولة سرقة عدد من السيارات من قبل أربعة أشخاص من جنسية عربية.

 

وبين الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أن هؤلاء الأشخاص دخلوا البلاد لغايات العمل إلا أنهم كانوا قد خططوا قبل ذلك إلى سرقة أكبر عدد ممكن من المركبات والتصرف بها.

 

وأضاف أنه نتيجة لوعي وإدراك المواطن الأردني بأنه شريك في المنظومة الأمنية فقد قام أحد المواطنين بالإدلاء بمعلومات إلى مديرية الشرطة المختصة عن نية هؤلاء الأشخاص الجرمية، حيث جرى على الفور متابعة هذه المعلومات وتمحيصها من قبل الفريق المختص الذي تمكن من رصد تحركاتهم والقاء القبض عليهم.

 

وبالتحقيق معهم اعترفوا صراحة بنيتهم التخطيط لسرقة عدد من السيارات إضافة إلى نيتهم سرقة منازل في محيط المنطقة التي يعملون بها.

 

وأكد ان انخفاض ظاهرة سرقة السيارات في الأردن في الآونة الأخيرة يعود الى تعاون المواطنين وجهود فريق مكافحة سرقة السيارات الذي أعد لهذه الغاية في مختلف مديريات الشرطة.

 

وأهاب الناطق الإعلامي بالأخوة المواطنين بضرورة عدم ترك سياراتهم في أماكن نائية أو غير مضاءة ليلاً وضرورة التأكد من إقفال أبواب مركباتهم جيداً وعدم ترك الأشياء الثمينة داخلها وضرورة استخدام وسائل وسبل الحماية اللازمة على السيارات مثل أجهزة الإنذار.

 

 







طباعة
  • المشاهدات: 10179
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-06-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم