حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,25 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21473

غُموض الحكومة يثير الأعصاب

غُموض الحكومة يثير الأعصاب

غُموض الحكومة يثير الأعصاب

13-07-2013 10:46 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : إسراء أبو جبارة
يُلاحظ منذ استلام عبد الله النسور منصبه و رئاسة الحكومة و هناك عناصر لم ترضَ عنه .. و تقوم بسلسلة من المعارضات والتشويه و وصل الأمر إلى أن تصدر قوانين عنها بغاية لفت الانتباه و الرجاء المبطن علّ و عسى صدق الخبر برمية من غير رامي..

أعترف بذكاء الحكومة وغموضها الذي جعل الساحة ملعباً لهؤلاء المغرضين المتسلقين بالتنافس غير الشريف من أجل الضغط عليها و توجيه الشعب نحو الشغب بتشويه صورتها و أدائها أمامه .. و التخبط بدا ملحوظاً و معلناً من خلال الصفحات و نفاذ صبرهم و كشف أكاذيبهم و عدم تحقيق ما يصبون إليه من منصب وزاري أو برلماني أو حتى الإطاحة بالحكومة لهؤلاء الذين يقومون مؤخراً باستغلال ذوي الأقلام الصفراء لتحقيق غاياتهم.. و بدأت التكهنات و التساؤلات تنقُط من أقلامهم و تملأ صفحاتهم وتجيب الحكومة بصمت يثير الأعصاب ..

هل اختيار الحكومة للوزراء يعتمد على الضغط و لوي الذراع..؟ هل الدولة تحتمل دخول مثل هؤلاء لحكومتها من أجل مضاعفة الفساد الذي بدأ بمرحلة التقلص و هم مستعدون لصرف ما لديهم مقابل الوقوف بجانب دولة الرئيس و يعلن وزيراُ مبتسماً كأنه يقول و أخيراً..!!

فلتهدأ النفوس المريضة .. الهو وامرحوا بالساحة فلم تنته اللعبة بعد و النتيجة ستعلن لاحقاً و لا فوز إلا لمصلحة الأردن.. فالساحة لأشراف الأردن فقط و على المنافقين العودة إلى جحورهم خائبين..


I_jebara@yahoo.com


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21473
هل ستشارك في الانتخابات النيابية
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم