حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6114

برشلونة ينفرد بالصدارة مؤقتاً

برشلونة ينفرد بالصدارة مؤقتاً

برشلونة ينفرد بالصدارة مؤقتاً

27-03-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - انفرد برشلونة بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه الثمين خارج أرضه 1-صقر على مايوركا الرابع والطامح إلى احتلال مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل أمس السبت .

 

ورفع برشلونة رصيده إلى 74 نقطة متقدماً بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي الذي يخوض مباراة الدربي ضد جاره اتلتيكو مدريد اليوم الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو.

 

وسجل السويدي زلاتان ايبراهيموفيش هدفه الثالث في مدى أسبوع، والخامس عشر له هذا الموسم في الدقيقة 63 ليقود فريقه إلى فوز ثمين ويواصل الضغط على ريال مدريد.

 

وكان التجربة ناجحة لبرشلونة قبل مواجهته أرسنال الانكليزي في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

 

وارتأى مدرب برشلونة جوزيب غوارديولا خوض المباراة من دون نجمه المتألق ليونيل ميسي وصانع ألعابه تشابي في محاولة لادخار جهودهما للمباراة ضد المدفعجية، ووضعهما على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين.

 

وسجل بدرو هدفاً للفريق الكاتالوني في الدقيقة الحادية عشرة لكن الحكم لم يحتسبه بداعي التسلل. ثم أضاع المدافع غابريال ميليتو فرصة أخرى من كرة رأسية.

 

ونزل ميسي بعد مرور خمس دقائق على مطلع الشوط الثاني مكان اندريس انييستا فنشط الجبهة الهجومية قبل ان ينجح برشلونة في تسجيل هدف المباراة الوحيد عندما ارتقى قائد الفريق كارلوس بويول لكرة برأسه فتهيأت أمام ايبراهيموفيتش المتربص أمام المرمى فلم يجد صعوبة في إيداعها داخل الشباك (63).

 

وحاول مايوركا إدراك التعادل لكن دفاع برشلونة عرف كيف يحافظ على تقدم فريقه.

 

وفي مباراة ثانية، تعادل ملقة مع تينيريفي 1-1. سجل للأول خوانمي (66)، وللثاني الفارو (85 من ركلة جزاء).


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6114
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-03-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم