حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13943

صالح العرموطي رئيساً لهيئة الدفاع عن المواقع الالكترونية

صالح العرموطي رئيساً لهيئة الدفاع عن المواقع الالكترونية

 صالح العرموطي رئيساً لهيئة الدفاع عن المواقع الالكترونية

10-03-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا – خاص – أعلن نقيب المحامين السابق والمحامي المخضرم صالح العرموطي أنه سيتولى الدفاع عن أي  ناشر أو كاتب في أي موقع الكتروني يتعرض للمقاضاة  .
   
 وقال العرموطي أنه سيقف الى جانب الحريات الصحفية وحرية المواقع الالكترونية مشيراً أنه لا يمانع أن يكون رئيساً لهيئة دفاع تشكلها المواقع الالكترونية للتصدي لحملات المقاضاة التي يمكن أن تشن ضدها .
 
 من ناحية أخرى بدأت المواقع الالكترونية بتلقي عشرات الاتصالات من محامين مخضرمين أعلنوا أنهم سيشكلون هيئة دفاع اخرى مختصه بمقاضاة رئيسي تحرير صحيفتي الرأي و الغد عبد الوهاب زغيلات و موسى برهومة حيث ستقوم المواقع الالكترونيه بتنسيق هذه الجهود إعتباراً من صباح الاحد المقبل حيث سيتم تسجيل اول قضيه رسميا لدى مدعي عام عمان .
 
 من ناحية اخرى ابدىأكثر من (36) زميلاً استعدادهم لتوكيل محامين لرفع دعاوى قضائية أمام مدعي عام عمان والمجالس التأديبية في نقابة الصحفيين ضد زغيلات و برهومة ، إضافة لتوكيل محامي مخضرم سيتم اعلان عن اسمه لاحقاً لمخاطبة النائب العام من أجل استدعاء برهومة والتحقيق معه حول حول ما أوردته صحيفة الغد من وجود مواقع الكترونية مرتشية ومموله ممن قال انهم  يعملون على اغتيال الاردن وهو ما يصل حد الخيانة وعلى برهومه اثباته امام النائب العام او تحمل مسؤوليته القانونيه في حال لم يستطع اثبات ذلك- حسب احد محامي هيئة الدفاع. 
 
.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13943
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-03-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم