سرايا -
سرايا – زياد عمار – علمت سرايا ان الان اكثر من 60 مهندس ومهندسة
من وزارة الاشغال ينفذون اعتصام امام مبنى الوزارة وذلك احتاجاً على عدم قبض مكافئاتهم وعلاواتهم الميدانية وبدل تنقلاتهم .
علمت سرايا ان اعداد المهندسين المعتصمين يتزايد من لحظة لاخرى وان مدير دائرة الابنية يجتمع مع بعض المهندسين في هذه اللحظات لايجاد حلول لمشكلاتهم واستيضاح مطالبهم .
واشارة المصادر لسرايا ان هنالك مهندسين من دائرة العطاءات الحكومية ومن دائرة الطرق انضموا مع زملائهم المعتصميين من دائرة الابنية .
وسرايا ستوافيكم بالتفاصيل اولا بأول
شارك المقال:
الرجاء الانتظار ...
التعليقات