حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,9 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 37296

خريجو الفوج الرابع عشر / جامعة الحسين بن طلال

خريجو الفوج الرابع عشر / جامعة الحسين بن طلال

خريجو الفوج الرابع عشر / جامعة الحسين بن طلال

20-04-2013 10:31 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : نرمين الفناطسة
لكل بداية نهاية .. وكان لرحلتنا في هذه الجامعة نهاية .. سنون مضت ... وكأنها ساعات .. سنون قضيناها .. وسنشتاق إليها في جامعة أغلى الرجال ، نعم سنشتاق ونشتاق ، أيامنا قضيناها بين جدّ ولعب ، بين مثابرة واجتهاد ، نسقط أحيانا لكننا نعاود النهوض من جديد ، ونأخذ من كل سقوط لنا درسا ، صعاب ذلّلناها وارتقينا بها ، فلولا الفشل ما كان النجاح نحو الطموح الذي كنّا نحلّق معه مُذ كنّا صغارا ... فكل واحدٍ منّا راح يحدّث الآخرين بأنّه يوم سيصبح طبيبا أو معلماً .. وغيرها من أحلام .. وها هي أحلامنا التي رسمناها مذ ّ كنّا صغارا .. قد تحققت .. ها نحن نُعانق المستقبل ..ها نحن اليوم نخطو أول خطوة في طريق المجد .. لنبني فيها هذا الوطن المعطاء ...
هو الأُردّن احتضننا صغارا نتراكض في أحضانه .. ونرسم أحلامنا على تربه الطاهر ورأى فينا أملاً يبني وطناً عندما صرنا كِباراً .. أجمل عطاء الإنسان يكون عندما يُعطي الإنسان لوطنه بسخاء ... كثيرة هي الصعاب التي واجهها الأُردن وتغلّب عليها بعزيمة شبابه ، لذا لا بدّ لنا من أن نكون متيقظين نعانقه ونقاوم بشراسة كل من يُحاول الإساءة إليه .
إنني اليوم أُبارك لكم إخوتي الزّملاء نجاحكم ، راجيةً لكم التوفيق لما فيه خيراً لوطنكم وأُمتكم ، في هذا اليوم نقدّم نجاحنا لمن أناروا لنا طريق العلم وأخذوا بأيدينا لنرتقي به .. فبكم أساتذتنا ومعكم ارتقينا .. من كان لنا أباً بقلبه الطيّب عطوفة الدكتور طه العبادي .. ونشكر كل أعضاء الهيئة التدريسيّة في الجامعة ..نشكر آبائنا وأُمهاتنا...وكل من أخذ بأيدينا لنزرع خيرا .. ونقتلع شرّا .. يعزُّ علينا فراقك جامعتي لكنّها سُنّة الحياة فلكل بدايةٍ نهاية ... مبارك لكم ولذويكم .. دمتم ... دام الوطن ..والقائد .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 37296
لا يمكنك التصويت او مشاهدة النتائج

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم