حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26001

إنتصارات المقاومة الإستخباراتية مقدمة لإعادة هيكلة المؤسسة العسكرية

إنتصارات المقاومة الإستخباراتية مقدمة لإعادة هيكلة المؤسسة العسكرية

إنتصارات المقاومة الإستخباراتية مقدمة لإعادة هيكلة المؤسسة العسكرية

06-04-2013 10:39 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم :
بعد أن أقدم المجرم العلوي الملازم أول ناجي سلوم على قتل شابّين من السّنّة ذبحاً في درعا بإشراف المجرم العلوي العقيد نذير تجور . قام المسؤول العسكري لإحدى كتائب الجيش الحر ( ع . أ . س ) بالإنتقام فوراً , ففي اليوم التالي لتلك الحادثة تمكن برفقة إثنين من كتيبته بقتل أربعة جنود للنظام الطائفي القذر . وكان لا بد لهم , من الإتجاه عبر أرض تكسوها الأشجار مُتخفّين إلى حيّ آخر يبيتون فيه تلك الليلة .
بعد تناولهم طعام الفطور في منزل صديقهم , خرجوا للعودة . لكنهم وجدوا أنفسهم أمام قناصة وعلى مسافة تقل عن العشرة أمتار , فانتظروا الموت قنصاً , لكنهم استرقوا السمع لكلام العميد وهو ينفي عنهم تهمة الإرهاب ويأمر القناصة بعدم إطلاق النار عليهم كونهم أبرياء .
ألمسؤول العسكري الذي روى لي القصة , يرتبط بعلاقة سرية مع ذلك العميد بواسطة خالته الطاعنة في السن . فالعميد هو عين للمقاومة في صفوف النظام . ولعل الكتائب الفاعلة على الأرض السورية تملك عيوناً لها مماثلة . وأكد لي عديدون هذا الأمر , وذكّروني بعدد من العمليات التي نفذوها وهي تحتاج إلى بعد استخباراتي . تماماً كما هو حال المقاومة في العراق . وهناك تنسيق استخباراتي بين المقاومتين في البلدين .
إنتقم مقاومون بقتلهم خمسة شبيحة بعد استشهاد الشاب طراد السيد أحمد الذي انتزع الضباط العلويون والدروز المصحف الشريف من يديه الطاهرتين , وأخذوا يدوسون عليه ويمزقون أوراقه بنعالهم ويصيحون ( خلّي القرآن ينفعك ) . واصطيادهم للشبيحة تم كذلك بعين استخباراتية .
ألنظام يستعد لتنفيذ مجازر وحشية في اللاذقية والساحل السوري مستعيناً هناك بالدروز على تنفيذها . والكتائب المقاتلة هناك , تطالب بتزويدها بسلاح ثقيل يمكنها من توجيه ضربة قاضية للنظام الذي فقد عاصمته ولم يبقَ له من الأرض إلا القليل . وأكد لي عسكريون وميدانيون في سوريا أن هذه الكتائب تتعرض لضغط من النظام وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة .
جيش النظام كافر والراعي له فاجر . وقد آن أوان تدميره وسحقه وكنسه . وعلى البلدان العربية قاطبة أن تستفيد مما جرى في العراق وسوريا وأن تعيد ترتيب مؤسستها العسكرية والأمنية قبل الحاجة إلى مقاومة لاستبدالها وبشكلٍ عاجل . متمنياً عدم التريث في مدّ كتائب الساحل بالسلاح الثقيل وعلى الفور .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26001
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم