حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 29712

البراك يتطاول على أسياده

البراك يتطاول على أسياده

البراك يتطاول على أسياده

21-02-2013 05:28 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم :

قال البراك... ، وصرح النائب الكويتي البراك...، واتهم مسلم البراك... كلمات ترددت وسمعناها من مسلم البراك الذي فشل في الوصول إلى البرلمان الكويتي ، فلم يبقى بيده حيلة ولا سبيل إلا بالتطاول على أسياده ، محاولا اتهام المملكة الأردنية الهاشمية بقمع المسيرات في بلاده .
اتهامك باطل ولسانك طال ... الم تشاهد القوات الأردنية كيف تتعامل مع المسيرات الأردنية ، انظر ماذا يفعلون لهم ، ويكرمونهم بتقديم الماء لهم ، بالإضافة إلى حمايتهم من أشكالك .
لقد تباهى الإعلاميون وتمنوا أن يكون التظاهر في بلادهم كما يكون في الأردن ، وهذا ما قاله الإعلامي فيصل القاسم ، عندما رأى حسن التعامل الأمني مع المسيرات ، واحتواء المتظاهرين.
أما بالنسبة للمعونات التي يتم إرسالها من دول الخليج فهي تصل إلى اللاجئين السوريين الذين جاءوا إلينا، لأنهم يعرفون من نحن ، فأنت على علم بان الأردن احتضن أشقائه السوريين كما احتضن أشقائه من كافة الدول ، فهذا هو الأردن كما عهدناه وعهده الجميع ، فأنتم لماذا لم تستقبلوا احد من السوريين ، ولم ترحبوا بهم ، ليس هذا فحسب بل وتمنون عليهم بتقديم بعض المعونات والمساعدات ، هكذا قالت شريعتنا وهكذا قال ديننا بأن نمن على أشقائنا ، كفاك يا براك تطاول على أسيادك ، وحاول أن تهتم بقضايا بلدك خير لك واسلم .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29712
هل ترى أن حكومة "الخصاونة" بحاجة إلى تعديل وزاري؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم