حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 ديسمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 43403

الاردنيون مابين الاحتفال بالعيد ال 74 للنسور ورفع اسعار الكهرباء

الاردنيون مابين الاحتفال بالعيد ال 74 للنسور ورفع اسعار الكهرباء

الاردنيون مابين الاحتفال بالعيد ال 74 للنسور ورفع اسعار الكهرباء

20-01-2013 09:58 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : المحامي محمد الغلاييني
يصادف يوم الاحد 20/1/2013 العيد الرابع والسبعون لدولة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور ، فهل سيكون الاحتفال بدولة الرئيس عطلة و" هش ونش" وبدل الجاتو واطفاء الشموع رفع اسعار الكهرباء؟؟؟ ماذا ننتظر من دولته في يوم ميلاده ؟؟؟

يبدو ان دولة الرئيس اراد الاحتفال على طريقته الخاصه هذه المره فأصدر قرارا بتقديم العطله بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف الذي يصادف يوم الخميس الى يوم الاحد الذي يصادف عيد ميلاده .
دولة الرئيس الابقاء على العطله يوم الخميس افضل من تقديمها لا لمصادفتها عيد ميلادك وانما لانجاح العمليه الانتخابيه التي تصادف يوم الاربعاء , عندما تكون العطله يوم الخميس سيشارك ويتابع اكبر عدد من المواطنين للانتخابات ونتائجها حتى الصباح عندما يكون عطله , بينما بعد القرار سيحجم عدد كبير من المواطنين من المشاركه وايضا من المتابعه لا سيما انه سيكون دوام لجميع الموظفين وهذا ليس لمصلحة البلد ولا لتطلعات حكومتك التي ستغادر مع انتهاء الانتخابات .
دولة الرئيس جميع قراراتك التي اتخذتها لم يرض عنها المواطن لا بل شنجت المواطن واغضبته واخرجته عن طوعه بدءا بالغاء التوقيت الشتوي الذي ظلم منه الاطفال في الروضه وطلاب المدارس وخاصه طلاب المرحله الابتدائيه , وقرار رفع الدعم عن المواطن والمشتقات النفطيه القرار الذي حرم فئه كبيره من المواطنين من المدفأه التي تعمل على الغاز وخاصه في هذا الوقت من البرد القارص , والتوقف عند امتحانات الثانويه العامه التي لاول مره في تاريخ المملكه لم تستطع الحكومه السيطره عليها , ومرورا بتقديم العطله التي لم تتراجع عنها ولو على تقديم استقالة حكومتك لا سيما وانها تصادف يوم ميلادك الذي سيحتفل به جميع الاردنيين على طريقتك الخاصه .
دولة الرئيس لقد اعلنت سابقا وفي عدة مقابلات أن حكومتك تتسم بالشجاعه والجميع كان مدركا ان هذه الصفه بعيده كل البعد عن هذه الحكومه ولكن اليوم يعترف الجميع انها شجاعه والاقوى خاصة انها سابقه لم يقم بها اي رئيس للوزراء في عهد المملكه الاردنيه واكاد اجزم انها سابقه على المستوى العالمي فالشعوب تحتفل بعيد ميلاد قائدها واستقلالها ومناسباتها الدينيه لكنها لم تحتفل يوما بعيد ميلاد رئيس وزراءها ... ولكن يحدث هذا في الاردن ودولتك تتربع على الدوار الرابع نحتفل بعيد ميلاد القائد بأن يكون يوم عمل ونحتفل بدولتك كونك لم تدع قرارا مجحفا بحق هذا الشعب الا ووضعته ونحتفل معك في عيدك ال 74 بعطلة رسمية لأكثر من ستة مليون مواطن اردني ...
دولة الرئيس أشهر عصيبه عاشها المواطنون خلال فترة تسلمك رئاسة الحكومه فجميع قراراتك لم تكن بموعدها الصحيح , فالالتفات والتطلع الى الامام افضل من العبث بقوت المواطن الذي اصبح يتطلع اليك والى حكومتك بأنكم العدو الذي يحاربه والذي يمارس عليه ضغوطا افقدته لبعض الاحيان الصبر والتحمل .
دولة الرئيس هل من مفاجأت اخرى وخاصه يوم ميلادك بماذا ستفاجئ المواطنون وما هو كرمك على المواطنون بأغلى الايام عليك وانت في قمة سعادتك , نتمنى ألا تفاجئنا بقرار رفع الكهرباء مثلا خاصة انك تطنطن منذ بضعة أيام حول ضرورة ذلك والا فالافلاس هو الطريق الوحيد لنا وكانك تتحدث عن احدى الشركات الاستثماريه التي ترأس مجلس ادارتها وليس عن دوله بكافة اركانها , اتمنى ان تكون هذه المره الصدمة خفيفه لمصلحة البلد أولا ورأفة بمواطنيها خاصة أنه لم يعد يفصلنا عن الانتخابات الا بضعة ايام .
دولة الرئيس انت امام اختبار صعب فالنجاح واجتياز ملف الانتخابات سيجعل الاردنيون يتغاضون عما اصابهم من قراراتك الظالمه فجميع مفاتيح العمليه الانتخابيه بين يديك أنت اللاعب الوحيد بها دون تدخل او ضغط من اي جهه , كما كنت متمسكا بقراراتك السابقه كن متمسكا بمفاتيح الانتخابات من نزاهه وشفافيه ونظافه .
دولة الرئيس كل عام وانت بخير , حمى الله الوطن

mghalayeni@hotmail.com


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 43403
هل سترحل حكومة الخصاونة عقب إقرار النواب قوانين المنظومة السياسية؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم