حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,9 ديسمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 37051

انتخبوا مرشحكم السجين من خلف القضبان .. لإيصاله إلى قبة البرلمان .. !!!

انتخبوا مرشحكم السجين من خلف القضبان .. لإيصاله إلى قبة البرلمان .. !!!

انتخبوا مرشحكم السجين من خلف القضبان  ..  لإيصاله إلى قبة البرلمان  .. !!!

20-01-2013 09:51 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : احمد صلاح الشوعاني
ثلاثة أيام تفصلنا عن الانتخابات النيابية وها نحن نسمع عن هؤلاء الأشخاص الذين تم ضبطهم وتحويلهم إلى السجون للتحقيق معهم منهم من تم إطلاق سراحه بكفالة ومنهم لا يزال حرا طليقا دون النظر إليه .


أعتقد أن الأردنيين فرحوا عند سماع الإخبار بان الحكومة والهيئة المستقلة جادة في إنجاح الانتخابات النيابية دون تزوير ... وكانت الفرحة الأكبر عندما سماع الإخبار عن اعتقال بعض المرشحين وتوقيفهم ولكن للأسف خاب أمال الجميع عندما خرجت الهيئة المستقلة لتعلن بعض الإنباء التي كبتت الفرحة وأعادت التشاؤم لوجوه المواطنين ... هذه الإنباء التي نشرت عبر وسائل الإعلام التي تقول ( يحق المرشح مواصلة ترشحه للانتخابات حتى لو كان موقوفا في السجن خلال حملته الانتخابية ويوم الاقتراع... ليس هناك ما يمنع أن يصبح نائبا... ولكن بعد أن يقسم اليمين الدستورية أمام مجلس النواب( وهنا نقول كيف بصبح نائب وهو خلف القضبان بأي قانون وعن أي نائب نتحدث ... لماذا تم توقيفهم ونشرت الإخبار إذا كانت الحكومة والقضاء والهيئة المستقلة ستسمح لهم بالعودة إلى الترشح وإكمال المسيرة

.
من الواضح إن الحكومة والهيئة المستقلة تسعى إلى تحريك الشارع بعكس التيار وإعطاء الحراك والمتربصون بالوطن الفرصة لاستقطاب إعداد كبيرة من أبناء الوطن للانضمام للحراك ... من خلال هذه الإعمال التي تقوم بها الحكومة وتساندها الهيئة المستقلة في هذه الأعمال .


وهنا اسمحوا لي أن أقول وأناشد جلالة الملك عبدالله الثاني والقضاء الأردني العادل و النزيه بالتدخل الفوري والسريع للعمل على تدارك هذا العمل الخطير الذي سيؤدي بالنهاية إلى ثوران البركان الذي لا تحمد عقباه ... أقولها بلسان حال كل الأردنيين الشرفاء الغيورين على آمن وسلامة الوطن ... وقولها وانأ بأشد الحزن هذه ستكون بداية النهاية التي لا نريدها ... إيصال مجلس نواب آخر ممثل برموز فساد نواب المال السياسي نواب شراء الذمم ... نواب نسخة مكررة للمجلس الخامس والسادس عشر لا نريد .


في النهاية أقول لن نسمح بوصول هؤلاء الفاسدين المتورطون في قضايا الفساد وهذه رسالة ومناشدة إلى جميع الأردنيين ... الابتعاد عن هؤلاء الفاسدين الذين يعملون على شراء أصواتكم .


نعم لاختيار المرشح الأجدر نعم لاختيار وجوه جديدة تحت قبة البرلمان ... نعم لإعطاء الفرصة للشباب الصغار ... نعم لاختيار أصحاب العطاء والانجاز .


وإلا فعليكم باختيار مرشحكم الفاسد ورفع الشعر الجديد الذي يناسب هؤلاء الفاسدين والمفسدين ... انتخبوا مرشحكم السجين من خلف القضبان ... لإيصاله إلى قبة البرلمان مرشحكم الفاسد أبو مفسد ...!!!



ahmad-salah2011@hotmail.com


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 37051
هل سترحل حكومة الخصاونة عقب إقرار النواب قوانين المنظومة السياسية؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم